الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

نشرة أخبار كورونا| قفزة في إصابات فرنسا ولبنان يسجل رقما قياسيا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

لا تزال الإحصائيات تكشف عن خطر فيروس كورونا الذي يداهم مختلف دول العالم كل يوم، أبرزهم فرنسا، وآخرهم لبنان، "الطريق" يرصد آخر مستجدات وباء كورونا في نشرته اليوم الأحد.

مستجدات الوباء في فرنسا

أعلنت السلطات الصحية في فرنسا، أنه تم تسجيل 13498 إصابة جديدة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن ذلك يشكل أكبر ارتفاع لمؤشر الحالات اليومية منذ بدء تفشي الوباء في البلاد.

وأفادت الإدارة العامة لشؤون الصحة الفرنسية بارتفاع عدد الإصابات المسجلة بعدوى فيروس كورونا المستجد في البلاد بواقع 13498 ليصل إلى مستوى 442194 حالة، وفقا لرويترز البريطانية.

ووصلت حصيلة ضحايا الفيروس من الوفيات في فرنسا إلى 31274 حالة وفاة بعد تسجيل 26 وفاة جديدة مقابل 50 متوفيا في إحصائية 17 سبتمبر، و47 في بيانات 18 سبتمبر.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| الصحة العالمية تحذر من الموجة الثانية للفيروس

قفزة كورونا في لبنان

سجَل لبنان اليوم الأحد، رقما قياسا جديدا بعدد إصابات فيروس كورونا، حيث قارب عدد الحالات الـ800 شخص.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية في تقريرها اليومي، عن تسجيل 779 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد التراكمي للإصابات منذ بدء تفشي العدوى في لبنان إلى 28297 حالة.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| ارتفاع معدل الوفيات بأمريكا وإسرائيل لأرقام قياسية

ولفتت الوزارة إلى أنها أجرت 12400 فحص مخبري لكشف الإصابات بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية، منها 2603 فحوص في المطار.

إحصائيات كورونا حول العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.

موضوعات متعلقة