الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:19 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السن 32 والشكل 14 سنة.. قصة رجل أثار ضجة على السوشيال ميديا بسبب مظهره (صور وفيديو)

السن 32 والشكل 14 سنة
السن 32 والشكل 14 سنة

أصبح رجل روسي يدعي "دينيس فاشورين" ويبلغ من العمر 32 عامًا ولكن من يراه يعتقد أنه يبلغ 14 عامًا فقط، أحد أهم الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي الروسية مؤخرًا، وذلك بسبب حالته الغريبة التى لا يصدقها كل من يقابله، وهى عدم توافق سنه مع شكله.

ووفقًا لشهادة ميلاده، وُلد دينيس فاشورين فى عام 1987، ولكن بالنظر إليه ستقسم أنه لا يزال فى سنوات مراهقته الأولى.

وبحسب موقع "odditycentral"، لا يبدو أن الناس يمكنهم التغلب على فكرة أن هذا الشاب يبلغ من العمر 32 عامًا، ومن جانبه يعترف دينيس نفسه أنه كلما كشف عمره لأشخاص لا يعرفهم، فإنه دائمًا ما يتلقى ردود فعل بعدم تصديقه.

ولهذا السبب، يفضل دينيس العيش فى قرية صغيرة فى منطقة كراسنويارسك الروسية، بدلاً من الانتقال إلى المدينة، حيث فى القرية يعرفه الجميع هناك، ويقضي الوقت بمفرده فى فعل ما يحبه، سواء صيد الأسماك أو قضاء الوقت مع صديقته.

وذكر دينيس فى مقابلته مع برنامج "Vasya" الروسي، أن والديه لاحظا أنه ليس مثل الأطفال الآخرين فى سن مبكرة جدًا، وأنه كان دائمًا الأصغر من حيث الشكل بين أصدقائه، ولكن هذا لم يزعجه حقًا فى البداية، وكان طفلا نشيطًا للغاية حتى أن البعض قد يقول أنه مفرط النشاط، ويمكنه فعل كل الأشياء التي يستطيع الأطفال الآخرون القيام بها، ولم يضطر أبدًا إلى مواجهة أي تنمر.

ومع تقدمه فى العمر، أصبح الفارق فى شكله بينه وبين الأطفال الآخرين فى سنه أكثر وضوحًا، وبحلول سنوات المراهقة، بدا وكأنه توقف عن الشيخوخة، على سبيل المثال، تُظهر صورة تخرجه من المدرسة الثانوية أنه يبدو كطفل بين الشباب البالغين.

اقرأ أيضًا: ”ملل فى العمل”.. حارس أمن حاول تسلية نفسه فكاد أن ينهي حياته (فيديو)

وقال دينيس: "عندما أدركت أنني لن أتغير جسديًا بعد الآن، شعرت فى البداية بعدم الارتياح إلى حد ما"، وفكرت فى كيف سيكون كل شيء، وكيف ستستمر حياتي، وما إذا كان ذلك سيكون صعبًا بالنسبة لي".

وعلى الرغم من أنه تمكن من أن يعيش حياة طبيعية بشكل عام، رغم مظهره غير العادي، إلا أن دينيس يعترف أنه يتعين عليه أحيانًا شرح وإثبات عمره الحقيقي، ويتذكر أن شرطة المرور أوقفته ذات مرة واشتبهت فى تزويره رخصة قيادته، وبعد التأكد من سنه، بدأ شرطي المرور فى إلقاء النكات حول مظهره الشاب، وهو ما وجده غير مناسب.

وسأل دينيس البالغ من العمر 32 عامًا بشكل غاضب: "لماذا علي أن أشرح شيئًا لشخص ما فى كل مرة؟".

وأضاف دينيس: أنه حتى أولئك الذين عرفوه يسألون أحيانًا عما إذا كان يشعر بأنه صغير مثل مظهره، لكنه يقول إنه على الرغم من مظهره الشاب، فإن جسده يتقدم فى العمر بنفس معدل الأشخاص الآخرين فى سنه، أما بالنسبة لشخصيته، فإن أصدقائه وصديقته يطلقون عليه لقب "الجد".

وأوضح دينيس ضاحكًا: "أنا ممل، عنيد، خامل، مثل الدب أثناء السبات".

وكان الرجل البالغ من العمر 32 عامًا يواعد صديقته منذ أربع سنوات حتى الآن، ولحسن الحظ، لقد تعرفا على بعضهما البعض منذ فترة طويلة، لذلك لم يكن عليه أن يثبت لها عمره الحقيقي.

وبينما يدرك أن مظهره الشاب قد يبدو صادمًا لكثير من الناس، إلا أنه يطلب فقط ألا يتم الحكم عليه من خلال مظهره وحده.

قائلًا: "لا يمكنك أن تعيش حياتي"... "أنت لا تعرف كيف ستعيش فى جسدي، فى وضعي، أي نوع من الأشخاص ستصبح.. لذلك، لا تحكموا بالمظهر".

ولم يذكر دينيس فاشورين ما إذا كان قد ذهب لرؤية طبيب بشأن حالته، لكن حالته تتشابه إلى حد ما بحالة توماسز نادولسكي الرجل البالغ من العمر 27 عامًا ولكنه يظهر فى جسد طفل، فضلًا عن حالة الرجل البالغ من العمر 34 عامًا وتوقف عن الشيخوخة بعد إصابة فى رأسه.