الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:46 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني يوجه رسالة لمجلس وجمهور الأهلي

موسيماني
موسيماني

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، رسالة لمجلس إدارة النادي وجماهيره بعد إعلان التعاقد معه، اليوم الخميس.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقده مع موسيماني لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

ومن المقرر أن يأتي مع موسيماني اثنان مساعدان، ومحلل أداء، فيما يستمر ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي وسامي قمصان مع الجهاز الجديد للأحمر.

وقال موسيماني في مقطع فيديو بثه الحساب الرسمي للأهلي "السلام عليكم، تحياتي للنادي الأهلي، شكرا كابتن بيبو وكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي على الثقة بي في تحمل هذه المسؤولية الكبيرة، والإيمان بقدرتي على الذهاب بالفريق لمستوى أعلى".

وأضاف "أشكر أيضا أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، ووكيل أعمالي مويرا على تسهيل عملية انتقالي من صن داونز للأهلي باحترافية وسلاسة".

وفي رسالته لجماهير الأهلي، قال: "امنحوني الوقت والدعم، وسأصعد بالفريق لمستوى أقوى، ثقوا بي، وأنا أثق بكم".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد في اجتماعه اليوم الخميس الموافق أول أكتوبر 2020، برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة.

وتضمنت المذكرة، إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير، نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة، والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد، والتعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غد الجمعة 2 أكتوبر 2020 ولمدة موسمين.

اقرأ أيضًا:

أول إجراء من الأهلي مع موسيماني بعد تعيينه مدربا للفريق