الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:23 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمدين صباحي عميل الإخوان في المشهد مجددًا.. ورواد السوشيال ميديا يعلقون

حمدين صباحي
حمدين صباحي

من جديد عاد حمدين صباحي إلى تغيير لونه للحصول على مكاسب مادية، خاصة بعد انتهاء دوره في تبني المصالحة بين التنظيم الإخواني الإرهابي والدولة المصرية، والتي وصلت إلى طريق مسدود في ظل الرفض الشعبي.

عودة صباحي إلى المشهد السياسي مجددا من باب التغزل في جماعة الإخوان الإرهابية، جاء من منطلق الإفلاس الذي يعيشه الأخير بعد النفور منه، وتهميشه بين أطياف الشعب المصري.

مساعي حمدين صباحي لتغيير المشهد العام، جاءت بعد أن تساقطت أوراقه، وبدأ في البحث عن مصالح شخصية دون النظر إلى الدولة المصرية وشعبها.

البداية كانت من خلال هجوم رواد السوشيال ميديا على حمدين صباحي، نظير ترديده للشائعات التي تطلقها جماعة الإخوان الارهابية، بالإضافة إلى محاولة تشويه صورة الدولة.

اقرأ أيضا: حمدين صباحي يعاود الظهور بحثًا عن تمويل جديد

وقال أحد رواد السوشيال ميديا: "يحاول عبده مشتاق استغلال أي أزمة علشان يزايد على الدولة وينفذ تعليمات الإخوان والاشتراكيين الثوريين.. واضح إن الحملة دي مقابلها المادي عالي شوية والكل عاوز يأخذ منها".

وصرح آخر: "الخائن العميل المتآمر عاوز يهد البلد.. ده بدل ما ينزل ويساعد البلد ويطلع الفلوس إللي واخدها من الدول إياها.. ويصرف منها على الظروف إللي الشعب فيها سؤال ملح لأشهر عاطل في مصر..حمدين صباحى لماذا عاودت الظهور مؤخرا؟ تقريبا رصيدك في البنك نقص شوية فرجعت ثاني تدور على سبوبة جديدة.. وطبعا الوصفة معروفة وسهلة لكسب رضا المنظمات الدولية المشبوهة إياها لهدم الدولة المصرية".

وأضاف: "ارحم المجتمع إللي خلاص کشفك، ولا أنت لسه مش فاهم.. لا للعملاء ولا للخونة ولا للفاشلين الكذابين".

المتعارف عليه من الهجمة الشرسة التي يتبناها صباحي، دليل قاطع على الإفلاس السياسي والشعبي الذي يعيشه الأخير، خاصة في ظل دعمه اللامحدود للتنظيم الإرهابي الذي يمثل خطرا على المجتمع، والرامي إلى تدمير الدولة المصرية.

موضوعات متعلقة