الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:00 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عقد قرانها.. معلومات عن هنادي مهنا صاحبة الـ 22 عاما ومواهبها غير التمثيل (صور)

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا، مؤشرات البحث على جوجل بعد عقد قرانها على الفنان أحمد خالد صالح، مساء أمس الثلاثاء، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، واقتصر الحفل على أسرة العروسين بالإضافة إلى حضور الأصدقاء المقربين.

وحضر عدد قليل من أصدقاء الثنائي من الفنانين وهم الفنان محمد الشرنوبي، وزوجته راندا رياض، والمطربة بوسي، بالإضافة إلى النجمة يسرا، ولم يتم تحديد موعد الزفاف حتى الآن.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من عقد قران الثنائي، وظهرا فيه الثنائي وهما يحييان الحضور من خلال القبلات، وتألقت هنادي مهنا بفستان أبيض طويل مطرز، مع مكياج هادئ، ووضعت قرط باللون الفضي، كما أن شعرها كان منسدلًا على كتفيها.

وجاء عقد قران الثنائي بعد أقل من عام على مرور خطبتهما التى احتفلا بها في شهر ديسمبر الماضي عام 2019، بمنزل والدها الموسيقار هانى مهنا، واقتصر على حضور العائلتين فقط، مع مفاجأة خاصة بحضور النجم تامر حسني.

في شهر رمضان الماضي من عام 2020، شارك الثنائي أحمد خالد صالح وهنادى مهنا لأول مرة في عمل فني سويًا، وذلك خلال مسلسل "الفتوة" بطولة النجم ياسر جلال، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وجمع بينهما العديد من المشاهد الرومانسية، لتتحول قصة حبهما من أرض الواقع إلى شاشة التليفزيون.

 

معلومات عن هنادي مهنا

تبلغ هنادي مهنا من العمر 22 عامًا حيث احتفلت بعيد ميلادها يوم 28 يوليو من عام 1998، وهي أبنة الملحن والموسيقار الكبير هاني مهنا، ابن محافظة الشرقية، لكن والدتها فرنسية.

درست هنادي مهنا في مدينة برشلونة بإسبانيا، وعملت في أكثر من مهنة قبل اقتحامها عالم الفن حيث عملت كمدرسة في حضانة، ولها مواهب أخرى إضافة إلى التمثيل فلديها موهبة الغناء ولديها قدرة على العزف على البيانو وهو ما ورثته عن والدها الموسيقار الكبير.


كونت هنادي مهنا أكاديمية لتعليم فنون الموسيقى بمساعدة والدها، وفي عام 2014 قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء.

عام 2009 كانت بداية هنادي مهنا في عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل "أفراح إبليس"، ولكن حققت شهرة وبدأ الجمهور يتعرف عليها من خلال دورها في مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان خلال الموسم الرمضاني 2019.

ومن أعمالها في الدراما ايضًا مسلسل "حكايتي"، "بركة"، إلى جانب "أفراح إبليس"، و"زلزال"، وشاركت في مارثون دراما رمضان 2020 في مسلسلين هما "خيانة عهد"، بطولة النجمة يسرا و"الفتوة" بمشاركة خطيبها الفنان أحمد خالد صالح.

وفي السينما شاركت في فيلم "بنات ثانوي" الذي طرح مؤخرًا بدور العرض السينمائي، بطولة جميلة عوض، ومي الغيطي، وهدى المفتي، ومايان السيد، ومحمد الشرنوبي، ومحمد مهران،وغيرهم ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.
اقرأ أيضًا: بعد عقد قرانهما.. قصة حب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح وفارق العمر بينهما