الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والدة هنا الزاهد تحيي ذكرى وفاة طلعت زكريا الأولى: روحك معايا في كل مكان

طلعت زكريا وطليقته  شيرين المنزلاوي
طلعت زكريا وطليقته شيرين المنزلاوي

حرصت شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة هنا الزاهد، وطليقة الفنان الكوميدي الراحل طلعت زكريا، على نعيه في ذكرى وفاته الأولى التي تحل اليوم الخميس، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الخصا بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشرت شيرين المنزلاوي، صورة جمعتها بالراحل طلعت زكريا، وصحبتها بتعليق: "الله يرحمك يا حبيبي فاتت سنة على فراقك، وحشتنا أوي بس أنا إحساسي إنك موجود معايا، بشوفك في كل مكان وكتير بكلمك وساعات بحس إنك بترد عليا، بجد أنت روحك معايا بس وحشني أوي، أنت معايا إلى أن نلتقي، أرجوا الدعاء لروحه الكريمة".

يُشار إلى أن شيرين المنزلاوي، انفصلت عن طلعت زكريا، دون ذكر الأسباب، بعد زواج دام بينهما لأكثر من 10 سنوات تقريبًا، واحتفظا بصداقتهما في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها الـ39.. روبي مبدعة في الغناء وممثلة عن جدارة وصاحبة زيجة فاشلة

وحضر طلعت زكريا حفل خطبة ابنة طليقته هنا الزاهد، على الفنان أحمد فهمي، كما شارك في مراسم عقد القران وحفل الزفاف بصفته من تولى رعاية وتربية الزاهد وشقيقتيها.

وحرصت هنا الزاهد على إحياء ذكرى وفاة طلعت زكريا حيث أعدت مقطع فيديو خاصًا ومؤثرًا للنجم الراحل بمناسبة حلول الذكرى الأولى لوفاته، ووضعت بالخلفية أغنية مؤثرة للنجمة شيرين عبد الوهاب وهي "روح إنسان".