الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما هي فروع المصل واللقاح 2020 ومواعيد العمل فيها؟

المصل واللقاح
المصل واللقاح

توفر فروع المصل واللقاح 2020 مصل الإنفلونزا الموسمية، والذي نصحت وزارة الصحة والسكان الحصول عليه لتجنب أعراض الإنفلونزا والبرد في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويستعرض "الطريق" فروع المصل واللقاح 2020 في القاهرة والمحافظات المختلفة، ومواعيد العمل بها.

فروع المصل واللقاح 2020 في القاهرة

- مركز التطعيمات الرئيسي بالعجوزة: 15 شارع وزارة الزراعة بالعجوزة، الجيزة، مواعيد العمل من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً جميع أيام الأسبوع.

- فرع نادي الزهور بمدينة نصر: شارع يوسف عباس، البوابة الرئيسية، مواعيد العمل من العاشرة صباحًا إلى الرابعة عصرًا، جميع أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة.

- فرع المطار: صالة 2 مطار القاهرة الدولي، مواعيد العمل من العاشرة صباحًا إلى الرابعة عصرًا، جميع أيام الأسبوع، عدا الجمعة.

- فرع بتروسبورت: نادي القطامية الرياضي خلف ستاد بتروسبورت في شارع التسعين الشمالي، مواعيد العمل من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساء، جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة.

- فرع نادي الزهور بالقاهرة الجديدة: نادي الزهور المستثمرين الجنوبية أمام جامعة المستقبل بالتجمع الخامس، ومواعيد العمل من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساء، جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة من التاسعة صباحًا إلى الرابعة عصرًا.

- فرع نادي الطيران: 14 شارع أحمد فؤاد، سانت فاتيما بمصر الجديدة بالقاهرة، ومواعيد العمل من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساء، جميع أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من التاسعة صباحًا إلى الرابعة عصرًا.

- فرع الشروق: مستشفى نور الشروق، من العاشرة صباحًا إلى الرابعة عصرًا، جميع أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة.

- فرع الرحاب: فيلا 102 و103 شارع أحمد شوقي خلف المول التجاري بجوار سينما الرحاب، مجمع العيادات التخصصية، من التاسعة صباحًا إلى السابعة مساء، جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة.

- فرع المعادي: داخل نادي المعادي واليخت الرياضي، من العاشرة صباحًا إلى الرابعة عصرًا، جميع أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة.

فروع المصل واللقاح 2020 في المحافظات

- فرع 6 أكتوبر: مستشفى الوادي بجوار الحصرى، من العاشرة صباحًا إلى الرابعة عصرًا، جميع أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة.

- فرع الإسكندرية: عمارة 3 الدور الأول مول الوطنية، لوران شارع شعراوي، من الساعة العاشرة صباحًا إلى الرابعة عصرًا، جميع أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة.

اقرأ أيضًا: المصل واللقاح عن الفرق بين الأنفلونزا والبرود: الإثنين أمنين

- فرع داندي مول بالإسكندرية: المول التجاري الكيلو 28 بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي بعيادات جوكلينك، دور الجراج، من الساعة العاشرة صباحًا إلى الثامنة مساء، جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة.

- فرع كفر الشيخ: مستشفى كفر الشيخ العام، من الثامنة صباحًا إلى الثانية ظهرًا، جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة.