الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:39 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رحل حبيب العمر”.. شهيرة تنعى محمود ياسين بكلمات مبكية

محمود ياسين وشهيرة
محمود ياسين وشهيرة

بكلمات مقتضبة، لكنها عبرت عن مدى الحزن والإخلاص، ودعت الفنان شهيرة، حبيب عمرها كما وصفته الفنان محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء.

وكتبت شهيرة من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقة على صورة للفنان الكبير من أحد أفلامه :"رحل حبيب عمري خلاص".

ورحل عن عالمنا الفنان الكبير محمود ياسين، صباح اليوم عن عمر يناهز الـ 79 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية مؤخرًا، تاركًا خلفه مسيرة حافلة شارك خلالها في عدد كبير من الأعمال عبر رحلة فنية طويلة.

ويعد رحيل محمود ياسين بعد أيام قليلة من ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، الذي ارتبط اسم الفنان الراحل بها من خلال بعض الأعمال التي قدمها عن حرب أكتوبر مثل "الرصاصة لا تزال في جيبي"، و"الوفاء العظيم"، وغيرها.

كانت الفنانة شهيرة استعادت صورة من فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، بطولة الفنان القدير الراحل ومن الأعمال الهامة التي وثقت مرحلة العبور من الهزيمة إلى النصر، حيث أكدت أن زوجها الفنان الوحيد الذي ارتبط اسمه بانتصارات أكتوبر على الشاشة، وذلك قبل أيام في ذكرى أكتوبر.

اقرأ أيضًا: إياد نصار عن فيلم ”موسى”: سيكون علامة في السينما العربية

ونشرت شهيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لمحمود ياسين وحسين فهمي من فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، وعلقت كاتبة: "الرصاصة لا تزال في جيبك حبيبي.. الفنان الوحيد الذي قام ببطولة أفلام أكتوبر لذلك أرتبط اسمك بانتصارات أكتوبر العظيم علي الشاشة".