الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:33 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”غياب نجلاء فتحي ومشكلة الزعيم”.. عمرو محمود ياسين يكشف حقيقة 3 شائعات في عزاء والده

محمود ياسين ونجله عمرو
محمود ياسين ونجله عمرو

كشف الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عن ثلاثة شائعات تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة حول عزاء والده الذي أقيم الجمعة الماضي.

وارتبطت هذه الشائعات باسم نجوم كبار مثل نجلاء فتحي والزعيم عادل إمام بجانب خلاف نشب بين شقيقته رانيا مع أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

غياب نجلاء فتحي عن عزاء محمود ياسين

وكتب عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إشاعة سخيفة على السوشيال ميديا يتبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات وتألف كلام فاضي مفاد الإشاعة إن أنا وأمي وأختي رفضنا إن الفنانة الكبيرة الغالية علينا جميعًا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه".

وأضاف: "طبعا أنا مذهول من التأليف والتلفيق والقدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية.. شيء في منتهى السخافة، أولًا الفنانة نجلاء فتحي مبتعدة عن الظهور في المناسبات العامة من فترة، ثانيًا هي مقربة من الأسرة وبينا وبينها صلة نسب.. فا إيه السذاجة دي؟!".

مشكلة عادل إمام في عزاء محمود ياسين

وتابع عمرو محمود ياسين: "والمشكلة إن الناس بتصدق.. الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيًا ولها منا كل التقدير والحب والاحترام.. وأحب أضيف كمان إن في إشاعة برضه إن في مشكلة حصلت مع الفنان عادل إمام لما وصل العزاء ده برضه محصلش الفنان عادل إمام لم يحضر العزاء وحضر نجله المحترم رامي إمام".

اقرأ أيضًا: تعرف على كلمات أغنية تامر حسني الجديدة ”فجأة افترقنا”

واختتم عمرو كلامه: "وأيضًا حكاية إن شقيقتي رانيا اتخانقت مع أميرة مختار ابنة الراحلة العزيزة رجاء الجداوي.. ده برضه محصلش نهائي وكان حوار بينهم عادي جدًا، و اتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع الترندات البايخة".

وكان محمود ياسين توفى الأربعاء قبل الماضي عن عمر يناهز 79 عامًا وأقيمت الجنازة الخميس وبعدها بيوم العزاء الذي حضره مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.