الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من فيديو الراقصة لورديانا لصورته أمام الكعبة.. عمر كمال يثير الجدل ويرد بقوة على منتقديه

عمر كمال
عمر كمال

تعرض مطرب المهرجانات عمر كمال، لانتقادات لاذعة من متابعيه، بعدما هنأ جمهوره بالمولد النبوي الشريف، وذلك بعد ساعات من نشره فيديو يجمعه بالراقصة البرايلية لورديانا، في الأغنية الجديدة التي من المقرر أن يطرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر "كمال" صورته أمام الكعبة عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وصحبها بتعليق: "كل سنة وانتوا طيبين بمناسبة المولد النبي الشريف".

وبعد الانتقادات التي تعرض لها عمر كمال، رد في تعليق له كاتبًا: "منزل بوست بهني الناس بمناسبة إني واحد مسلم بقول لا إله إلا الله محمد رسول الله، ملوش علاقة بشغلي، وده يوم في الحرم بعمل شعائر دينية لربنا اللي علاقتي بيه محدش ليه دعوة بيها".

أضاف: "إيه علاقة فيديو شغلي بإني أهني الناس بمناسبة دينية بما إني مسلم، ولا هتشيلوا من عليا صفة مسلم وتكفروني ومش من حقي كمان احتفل بالرسول اللي أنا مؤمن بيه وطلعت بحبه بالفطرة".

وقبل ساعات روج عمر كمال لأغنيته الجديدة مع حمو بيكا والراقصة لورديانا وحمو بيكا، عبر حسابه الخاص على موقع "إنستجرام"، كاتبًا: "انتي معلمة، عمر كمال وحمو بيكا ولورديانا".

اقرأ أيضًا: حمو بيكا يفاجئ الجمهور ويستغيث بهاني شاكر (فيديو)

وجاءت انتقادات الجمهور لعمر كمال كالتالي: "ارجع بقا كدا شوف البوست الي قبلو مع الرقاصة؟"، "انت يابني مخك بجد تعبان، من شوية مع رقاصة ودلوقتي بتحج"، "والبوست اللي قبل دا علي طول الرقاصه البرازيلية طب ازاي ؟ طب حط أي حاجة في النص مش كدا يعني".