الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت العدل يتذكر شقيقه سامي بكلمات مؤثرة: ربنا أمره يشيل هموم البشر

سامي العدل
سامي العدل

حرص السيناريست مدحت العدل، شقيق الفنان سامي العدل، على إحياء ذكرى عيد ميلاد شقيقه الراحل، التي تحل اليوم الموافق نوفمبر عام 1946، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموفع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر العدل صورة لشقيقه، وعلق كاتبًا: "سامي العدل.. ساعات يبعت ربنا للناس بشر حلوين كلهم إحساس ومتصالحين مع نفسهم.. لا بيهمهم حزنهم ولا همهم قد ما يهمهم يطبطبوا ع الناس".

وتابع: "وسامي كان واحد ربنا أمره يشيل هموم البشر كأنها قدره.. طفل مهما كانت حكمة بياض شعره وحكيم مهما نفد من غباء البشر صبره، لا اسمك بيفرق معاه ولا هينده عليك، كأنه عابر سبيل بعته اللي خلقه ليك، وحشتني يا أخويا كل سنة وأنت في قلبي".

وشارك سامي العدل خلال مشوراه الفني الحافل بالعديد من الأعمال في السينما والتليفزيون ومن أعماله في السينما: "حرب الفراولة، أمريكا شيكا بيكا، هستيريا، شورت وفانلة وكاب، أحلى الأوقات، أفواه وأرانب، المرشد، النصاب والكلب، رجل من نار، امرأة والقانون، رجل فوق صفيح ساخن، عصابة حمادة وتوتو، مملكة الهلوسة، اللعبة الأخيرة، ومذبحة الشرفاء"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: أسرار في حياة سامي العدل.. خلافه مع زوجته بسبب ساندوتش مربى وحقيقة تخليه عن نجله في قضية هيروين (فيديو)

وعلى الشاشة الصغيرة شارك في: "ريا وسكينة، محمود المصري، قضية رأي عام، رمانة الميزان، الداعية، حديث الصباح والمساء، أبرياء في المصيدة، حكايات هو وهي، بلاغ للنائب العام، لقاء على الهواء، اللص الذي أحبه، أهلا فطوطة، الفجالة، وآخرها بين السرايات".