الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:52 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوي كارداشيان تثير الجدل بارتدائها زي كليوباترا.. ونشطاء: تهين المصريين (صور)

تسببت كلوي كارداشيان شقيقة كيم كارداشيان الصغيرة، فى إحداث حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشرها صورا تظهر خلالها وهى ترتدي زي كليوباترا.

وبحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية، تلقت كلوي تعليقات سلبية على الصور الجديدة التي ظهرت فيها مع ابنتها ترو ووالدها لاعب كرة السلة تريستان تومسون.

وتظهر كلوي فى الصور التى نشرتها عبر حسابها على موقع مشاركة الصور "انستجرام" وهى ترتدي زي ذهبي يتكون من حمالة صدر وتنورة طويلة مع فتحة عالية وعباءة، بالإضافة إلى صنادل ذات كعب عال وأقراط ضخمة وتاج.

اقرأ أيضًا: بالرغم من خيانته لها.. شقيقة كيم كارداشيان تعود لزوجها

وعقب نشرها للصور التى على ما يبدو أنها تقارن خلالها نجمة تليفزيون الواقع نفسها بالملكة المصرية كليوباترا، ما دفع المستخدمين إلى اتهامها بالتملق الثقافي وهو "المفهوم الذي بموجبه يعتبر استعارة أو استخدام عناصر ثقافة ما من قبل أعضاء ثقافة أخرى ظاهرة سلبية".

وقال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إنها ليس لها الحق فى تسمية نفسها كليوباترا من الأساس، وذلك لأنها ليست مصرية، وبرأيهم، تكون ذلك قد أهانت النجمة التليفزيونية شعب دولة أخرى بهذه الطريقة.

وجاء تعليق أحد المستخدمين يقول: "كلوي، أنت وتريستان مهرجان"، "هذا تملق!"، "ثقافتي ليست زيك الغبي"، "منذ متى أصبحت مصرية؟".

وكتب آخرون: "من الأفضل أن ترتدي زي المهرج" و"على الأرجح، سيتعين عليك حذف هذا المنشور، لأن ملابسك تشكل مشاكلا باستمرار"، و"صورك مسيئة".

جدير بالذكر، أن كلوي كارداشيان أصيبت بفيروس كورونا فى أوائل شهر مارس، واتبعت إجراءات العزل الصحي لمدة 16 يوما.