الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:53 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترامب يحطم مكتبه البيضاوي اعتراضا على فوز بايدن (فيديو ساخر)

ترامب وجو بايدن
ترامب وجو بايدن

تحولت ردود الفعل الصادمة بعد الإعلان عن فوز مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن، لتصبح سخرية كوميدية تُجسد ما يمكن أن يقوم به دونالد ترامب قبل الخروج من البيت الأبيض.


فيديو ساخر

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ساخر لشخص شبيه للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، وظهر وهو يحطم مكتبه بالكامل بمضرب البيسبول، تعبيرا عن غضبه من نتيجة الانتخابات التي أسفرت عن تركه منصبه رئيسا للجمهورية.

اقرأ أيضا: قبل مغادرته البيت الأبيض.. ترامب يقيل وزير الدفاع الأمريكي

وقالت وكالة "فرانس برس": إن "نسبة كبيرة من الشعب أعتقدوا بالفعل أن الشخص الذي يظهر في الفيديو هو دونالد ترامب"، مشيرة إلى أن السبب وراء هذا الاعتقاد هو تنسيق شكل الممثل الذي يحطم المكتب ببراعة لدرجة بدت كما لو أنه بالفعل ترامب، لكنها أكدت أن هذا الشخص ليس ترامب.

وجاء في النص المرافق للفيديو :"بعد فوز بايدن بالانتخابات الأميركية، ترامب يفقد صوابه ويحطم كل ما حوله".

مشاهدات عالية

وحظي المقطع الساخر لدونالد ترامب بنسبة مشاهدة عالية جدا على موقع "فيسبوك"، وذلك بالتزامن مع إعلان المرشح الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الأمريكية الرئاسية، ورفض ترامب لهذه النتيجة، مؤكدا حدوث تزوير خلال عمليات اقتراع الأصوات.

اقرأ أيضا: السادات يهنئ ”بايدن” بعد فوزه برئاسة الولايات المتحدة

ويحمل البرنامج الساخر الذي عرض الفيديو اسم "The President Show" وقد عرض عام 2017، مع حلقات خاصة كان آخرها وثائقي ساخر عن البرنامج عرض في أكتوبر عام 2018، مع مبتكر البرنامج الممثل أنتوني أتامانويك الذي جسد دور ترامب.