الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:08 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل.. طعن الكاتب سلمان رشدي بآلة حادة في أمريكا

سليمان رشدي
سليمان رشدي

قالت وكالة رويترز للأنباء، في خبر عاجل، إن الكاتب سلمان رشدي، تعرض قبل قليل لاعتداء قبيل إلقائه محاضرة غرب نيويورك.

وأوضحت "رويترز" أن الكاتب سلمان رشدي تعرض للهجوم على المسرح أثناء مناسبة في نيويورك، وقبيل إلقائه كلمة في مناسبة أدبية، حيث أكد منظمو الفعالية التي شارك فيها الكاتب أنهم يتعاملون في الوقت الراهن مع وضع طارئ.

وبحسب العربية فإنه لا أنباء عن الوضع الصحي لسلمان رشدي بعد تعرضه لهجوم، بينما تم اعتقال المشتبه به بطعن الكاتب، والذي سقط على خشبة المسرح بعد تعرضه للهجوم.

وأكدت العربية أنه تم نقل الكاتب سلمان رشدي لتلقي العلاج بعد تعرضه لاعتداء في نيويورك عبر مروحية خاصة، وكشفت المعلومات الأولية أنه تعرض لعدة طعنات في عنقه.

وأصدرت شرطة نيويورك، بيانا، قالت فيه إن سلمان رشدي تعرض للطعن ولا معلومات عن حالته الصحية، مؤكدة أنه يعاني أيضا من إصابة طفيفة في الرأس، في الوقت الذي أكدت فيه وسائل إعلام أمريكية أن الإصابات التي تعرض لها الكاتب البريطاني خطيرة.

اقرأ ايضا| مكتب التحقيقات الفيدرالي يعيد 10 صناديق من الوثائق المتعلقة برئاسة ترامب