الطريق
الخميس 23 مايو 2024 06:39 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كنت خايفة ومنعت ولاده من زيارته”.. شهيرة تتحدث عن الأيام الأخيرة لـ محمود ياسين

شهيرة ومحمود ياسين
شهيرة ومحمود ياسين

حلت الفنانة شهيرة ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي، في أول لقاء لها بعد وفاة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، وخوفها عليه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت شهيرة أنها منعت أولاده وأحفاده من زيارته، معلقة: "خُفت عليه من الكورونا ومنعت الأولاد من زيارته، ومناعته كانت ضعيفة جدًا، وكنت بخليهم يشوفوه من بعيد ويسلموا عليه من بعيد لبعيد".

وأوضحت من خلال كلامها ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر شاشة "الحياة"، أنها لما بتزعل من الفنان الراحل محمود ياسين كانت تذهب إليه وتحدثه حيث قالت: "بروحله وأقوله حقك عليا يا حبيبي وأبوسه وأطيب خاطره".

وأشارت شهيرة إلى أن محمود ياسين كان مؤدب وخلوق مع أهل بيته قبل الناس في الخارج، ويعد سر استمرار حياتهم الزوجية هو التفاهم بينهما، مضيفة أنها ضحت بالتمثيل من أجل زوجها محمود ياسين والأولاد.

اقرأ أيضًا: نسرين طافش: بيئة مصر تهيئ للعمل والنجاح فيها له نكهة خاصة

وقالت إنها اتخطبت لمحمود ياسين وهي في "تانية معهد تمثيل"، وكان ذلك أثناء تصوير فيلم "صور ممنوعة" وأكملت: "كان بيقولي انتي لازم تقفي معايا وفي ضهري وأنا بطلع السلم وأنا وافقت".

يذكر أن الفنان محمود ياسين رحل عن عالمنا، يوم الأربعاء 14 أكتوبر الماضي بعد رحلة عطاء قدم خلالها عشرات الأدوار الخالدة والمميزة.

موضوعات متعلقة