الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على عقوبة المحلات والمطاعم والمولات المخالفة لإجراءات كورونا

اللواء محمود الشعراوي- وزير التنمية المحلية
اللواء محمود الشعراوي- وزير التنمية المحلية

وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، المحافظين بضرورة التشديد على التزام المواطنين بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا، وتطبيق هذه الإجراءات بكل حسم في مختلف المصالح الحكومية والخدمية، ومواقع العمل والإنتاج، للحفاظ على سلامة جميع العاملين والمواطنين.

وشدد "شعراوي" على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة، بشأن مواجهة انتشار فيروس كورونا، ومعاقبة المنشآت المخالفة لهذه الاشتراطات بالغلق لمدة 3 أيام.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. انطلاق مؤتمر مستقبل الإعلام بمشاركة رئيس الوزراء

وأكد وزير التنمية المحلية، على أهمية تنفيذ حملات مشتركة، للتأكد من التزام المواطنين بارتداء الكمامات الواقية فى وسائل المواصلات المختلفة، للحفاظ على سلامتهم، وتطبيق العقوبات المقررة في القانون، وقرارات رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن، والقيام بحملات مستمرة على الكافيهات والمطاعم، لضبط ومصادرة الشيشة ومنع تقديمها للمترددين.

وكلف المحافظات بضرورة التنبية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحي، للمرورعلى المحال التجارية والمقاهى، للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية.