الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملك تطلب الخلع : ”جوزي مركب 14 كاميرا في أوضة النوم علشان يفضحني”

زوجة ـ ارشيفية
زوجة ـ ارشيفية

"أنا عمري ما تخيلت أني اتجوز واحد ديوث، مركب 14 كاميرا مراقبة في أوضه النوم"..بهذه الكلمات وقفت ملك أمام محكمة الأسرة بزنانيري، تطلب الخلع من زوجها، مضيفة: " زوجي صورني فيديوهات بأوضاع مخلة وبيهددني وعايز يفضحني قدام الناس".

وقالت الزوجة في دعواها:" زوجي اخد كل فلوسي وعايز يمضيني على كل ممتلكاتي وبيهددني بنشر الفيديوهات اللي بينا على الفيس بوك".

وتابعت الزوجة:"بدأ قطارنا الزوجى بعد 3 أشهر من تعارفنا عبرأحدى معارفى فى العمل، مضيفة انه حاول إقناعى بأنه ميسور الحال وغنى وأنفق خلال فترة قصيرة على مبالغ كبيرة إلى أن جمعنا منزلًا واحدا".

اقرا أيضا: ساعة حرام وجثة طائرة.. حكاية سائق خدع الأهالي لتوصيل السجادة لعشيقته

واستكملت الزوجة:" بعد زواجنا بشهور اتكشف على حقيقته وبدأ فى سرقتى علنا وسحب أموال من الفيزا الخاصة بى ووجدت نفسى أتعرض للنصب.

واستطردت:" كل ما بطالبه بالفلوس بيضربني ويشتمني بالفاظ خادشة للحياء، بعدها أخد كل مجوهراتي وطردني من الشقة، وذهبت إلى بيت والدي وبعدها بأيام قليلة طلب من والدي أموال لعدم نشر فيديوهات لى فى اوضاع مخله ولكن رفضت ذلك.

وأضافت: مصورني 50 فيديو وطلب منى مبلغ مالى 60 ألف جنيه علشان ماينشرش الفيديوهات على الفيسبوك، واكتشفت إن زوجي متجوزني علشان أصرف عليه وبس.

اقر ا أيضا: محكمة الأسرة اليوم 2020| تزوجني لكي ينجب وطلقني بعد 15 يوما

وأضافت : حررت محضر فى قسم شرطة السيدة زينب المحضر رقم 523 لسنة 2016 اتهمت فيه ملك زوجها بالنصب عليها وتصويرها دون علمها، وأتضح بالكشف عنه جنائيا سابقة اتهامه فى عدد كثير من قضايا النصب والابتزاز. ولاتزال القضية منظورة أمام محكمة الأسرة برقم 265 لسنة 2017 للحكم.