الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:50 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد المنشور المثير للتعاطف.. الفنان محمد عبد الحليم لـ ”الطريق”: عايش في ضغط عصبي من ساعتها

الفنان محمد عبد الحليم
الفنان محمد عبد الحليم

تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان محمد عبد الحليم، بعدما نشرت إحدى الفتيات صورتها معه موضحة أنها مستنكرة الوضع الصحي له، وأنه يجلس أمام نفق الملك الصالح وقد وصل به الحال الى صورة غير متوقعة مما كان عليه منذ سنوات، وهو المنشور الذي تم تداوله شكل واسع خلال الساعات الماضية.

كما ناشدت الفتاة في منشورها، نقاية المهن التمثيلة والمخرجين والمنتجين، بالتواصل معه ومحاولة إيجاد فرص عمل له.

وتواصل "الطريق" مع الفنان الكبير الذي أكد عدم صحة ما قالته تلك الفتاة، وأنه يعيش في منزله بالقرب من كوبري الملك الصالح وكعادته يتجول في منطقته.

بوست عن الفنان محمد عبدالحليم

وأكد محمد عبد الحليم أنه يعمل حاليًا مع المنتج ممدوح شاهين في مسلسل جديد، مضيفًا أنه في حالة من الضغط العصبي بعد تداول تلك المنشور.

وقال تامر نجل الفنان الكبير محمد عبدالحليم، في تصريح لـ "الطريق" أن والده لم ينم من أمس، وفوجئ بالموضوع خاصة أنه لم يملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أزعجه بشدة، مشددًا على أن ما قالته تلك الفتاة عار تماما من الصحة.

اقرأ أيضًا: أحمد الفيشاوي: الممثل الموقوف بيغني ”أي كلام”.. وقررت طرح ”نمبر 2” لأن الراب مجالي

وأوضح نجل الفنان القدير أنه يعيش مع والده ولم ينقصهما شيئ، مضيفًا: "إحنا عايشين كويس مش بنطلب حاجة من حد، ده رزق ربنا، لو جاله شغل مش هيعترض".

يُذكر أن الفنان محمد عبد الحليم بدأ حياته الفنية في أواخر السبعينيات، وشارك في فيلم "زهرة البنفسج"، وقدم عدد كبير من الأدوار الأخرى المميزة في السينما والمسرح والدراما التلفيزيونية، ومن أهم أعماله "دموع فى عيون وقحة"، و"شيخ العرب همام" و"لأعلى سعر".