الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:48 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري رئيس مركز الداخلة يهنئ الاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لهذا السبب.. ثنائي الإسماعيلي يخضعان لفحوصات طبية بحوزته 12 كيلو.. سقوط عاطل لتصنيعه مخدر البودر والاتجار به في منطقة الساحل حملة مكثفة على المنشآت الغذائية بمركز الفرافرة

مركز الملك سلمان: مساعدات إنسانية للدول المتضررة من كورونا

الملك سلمان
الملك سلمان

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة اليوم الخميس عن العديد من القرارات التي اتخذها الملك سلمان بن عبد العزيز لمساعدة مختلف الدول المجاورة للمملكة التي تضررت بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال المركز في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على "تويتر": "في إطار توجيه خادم الحرمين الشريفين للوقوف مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، قدم مركز الملك سلمان للإغاثة العديد من المساعدات الإنسانية في مختلف القطاعات".

اقرأ أيضا : الملك سلمان يطالب بتوفير لقاح كورونا للدول الفقيرة


الإشادة بقمة العشرين

يشار إلى أن الملك سلمان سبق أن أشاد بقمة العشرين التي عقدت مؤخرا وأكد أنها تناولت العديد من القضايا بشكل إيجابي، والأهم أنها قدمت رسالة اطمئنان لجميع شعوب العالم بأنه من السهل السيطرة على فيروس كورونا وإنتهاء الأزمة.


مستجدات الوباء في المملكة

من جانبها كشفت الصحة السعودية عن أخر مستجدات الوباء، حيث أعلنت مؤخرا عن تسجيل 193 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا مشيرة إلى أن هذه الأرقام تفيد أن إجمالي الإصابات وصل إلى 359115 حالة .

اقرأ أيضا: بسبب كورونا.. بن سلمان يدعو مجموعة الـ20 لمعالجة الآثار الصحية والاقتصادية

وأفادت الوزارة أنه تم تسجيل 246 حالة تعاف جديدة ليصبح الإجمالي 349414 حالة ، علاوة على تسجيل 12 حالة وفاة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 5989 حالة وفاة.