الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فقد 11 كيلو.. جورج كلوني يتعرض لأزمة صحية بسبب فيلمه الأخير

حورج كلوني
حورج كلوني

تعرض الفنان جورج كلوني، لوعكة صحية، دخل على إثرها المستشفى، حيث كشف أنه تعرض لأزمة، بعد فقدانه 11 كيلو من وزنه استعدادًا للقيام بدوره في فيلمه الأخير The Midnight Sky.

وتم نقل جورج كلوني إلى المستشفى قبل أربعة أيام من بدء تصوير الفيلم، وتم تشخيص حالته بأنه مصاب بالتهاب البنكرياس، وهي حالة قد تكون مهددة للحياة، إلا أنه تعافى بشكل كبير وعاد إلى منزله في غضون أيام.

ويجسد جورج صاحب الـ 59 والحائز على جائزة الأوسكار لصحيفة "ديلي ميرور"، في فيلمه الجديد دور رائد الفضاء أوغسطين لوفتهاوس الذي يعاني من مرض السرطان، وهو الأمر الذي دفعه إلى السعي لفقدان وزنه حتى يبدو شكله مناسباً للدور.

وقال جورج كلوني:"أعتقد أنني كنت أحاول جاهداً أن أفقد الوزن بسرعة وربما لم أكن أعتني بنفسي"، مضيفًا: "لقد استغرق الأمر بضعة أسابيع حتى شعرت ببعض التحسن، وكمخرج لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لي لأنني كنت بحاجة إلى الطاقة".

اقرأ أيضًا: فنانة شهيرة ترفض لقاح كورونا: هل أصبحنا فئران تجارب

وأوضح كلوني أن فقدان وزنه لم يكن الأمر الوحيد الذي تحمله من أجل تأدية دوره في الفيلم، مشيرًا إلى أنه هذه الشخصية حملته الكثير قائلًا: "لم يكن فقدان الوزن هو التغيير الجسدي الوحيد الذي تحملته من أجل القيام بهذا الدور،  لقد اضطررت إلى ترك لحيتي تنمو بشكل كبير، وقد أحبها ابني لأنه كان يخفي فيها ألعاباً وحلوى لا أكتشفها إلا بعد وصولي للعمل".