الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:33 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين: لهذا السبب كنت سأعتزل الفن للأبد (فيديو)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أنها لديها ثقة في جميع الأفلام التي قدمتها من قبل ونالت من خلالها ثقة الجمهور واحترامهم، مشيرة إلى أنها قدمت أعمالًا مشرفة للسينما المصرية ويسعد بها الجمهور.

وأضافت إلهام شاهين، في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامية دينا عبد الكريم، أنها قبل فيلم "حظر تجول" كانت تريد أن تعتزل الفن، لأن جميع الموضوعات التي كانت تعرض عليها مكررة ولا تحمل رسالة ودون عمق أو معالجة لمشكلة حقيقية في المجتمع، موضحة أن أغلبها به سمة تجارية.

وواصلت: " فيلم "حظر تجول" غير نظرتي لإني لقيت لسه في موضوعات لم نتطرق ليها ولكن وحينما قرأت السيناريو وجدته يستحق الخروج إلى النور"، مضيفة: "الفن له دورًا مهمًا في مناقشة موضوعات مخجلة في المجتمع من غير ما نجرح حد".

واستكملت، ان موضوع "الفيلم عن زنا المحارم، موضوع مخجل ومحرج وخطر ومكروه على كل المستويات والشخصيات دي يستحقوا القتل مية مرة وكنت بشوف إن "فاتن" في الفيلم كانت تستحق البراءة".

اقرأ أيضًا: ميار الغيطي تحتفل بزفافها (صور وفيديو)

وتابعت، أنها تهدي الجائزة التي حصلت عليها بمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42، لجميع صناع العمل، مؤكدة على استمتاعها بالعمل معهم، مشيرة إلى أنها قصدت أن تظهر الشخصية بسن أكبر، حيث أنها لا تخجل مطلقًا من تقديم شخصيات كبيرة في السن لأن هذا الأمر هو تحد كبير بالنسبة لها.