الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

Gucci تعود بالموضة للوراء.. نظارات مقلوبة بـ 10 الَاف جنيه (صور)

نظارات جوتشي المقلوبة
نظارات جوتشي المقلوبة

استمرارًا فى إثارتها للجدل تعرضت ماركة الأزياء الفاخرة Gucci للسخرية لبيعها نظارة شمسية "مقلوبة" مقابل 470 جنيه إسترليني ما يعادل 9.700 جنيه مصري، بعد أن تم إصدار ملحق عين القط المقلوب فى وقت سابق من هذا الأسبوع.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، حاولت دار الأزياء الإيطالية جذب العملاء من خلال التوصيل المجاني فى غضون يوم واحد ومع ذلك، سخر المتسوقون من النظارات الفاخرة والتصميم الغريب للعنصر.

وتصف Gucci المنتج عالي التكلفة بقولها: "نظرة غير تقليدية لإطارات عين القطة المستوحاة من الخمسينيات والستينيات، تم تقديم هذه النظارات الشمسية بتصميم مقلوب خلق تأثير"مقلوب"، كما تم إنشاء الإطارات والمعابد باستخدام طبقات متعددة من الأسيتات الأسود والأبيض، كما أن التفاصيل وشعار "Gucci" الصغير يزيدان من ثراء التصميم".

ونشر الكاتب الهندي بوروشستا خاكبور، صورة لنظارات جوتشي الشمسية المقلوبة على تويتر وسأل: "جوتشي، لماذا نفعل هذا؟، وسرعان ما انتشر المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، وتلقى أكثر 9 الَاف إعادة تغريد وإعجاب.

اقرأ أيضًا: Gucci مستمرة فى إثارة الجدل.. ”جوارب ممزقة” بـ3 الَاف جنيه مصري (صور)

وقال أحد المستخدمين، "أتساءل عما إذا كانت Gucci قد توقفت يومًا عن التفكير فى أن مجرد "استطاعتهم" لا يعني أنهم" ينبغي"، وتابع آخر مازحًا، "عفوا سيدتي، لكني أعتقد أنني أستطيع أن أشرح لماذا تبدو رؤيتك متوقفة اليوم، أنتي تضعي نظارتك رأسًا على عقب".

ولاحظ مستخدم ثالث، "النظر إلى هذا يجعلني غير مرتاح للغاية"، وأضاف آخر، "المصمم: نحن بحاجة إلى شيء من شأنه أن يقلب عالم الموضة.
جوتشي: هذا هو الرهان".

وبينما أجرى العديد من الأشخاص مقارنات مع أسطورة السنوكر دينيس تايلور الذي اشتهر بارتداء نظارته "المقلوبة" المصممة خصيصًا، تسائلوا: هل هذه موضة بالنسبة لك؟.