الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوكولاتة + 18 .. ”كيت كات” تطلق نوعا جديدا للكبار فقط

كيت كات
كيت كات

أعلنت شركة "نستله"، عن نكهة جديدة من شوكولاتة الـ"كيت كات" في اليابان، للكبار فقط، باستخدام شوكولاتة معتقة لمدة 6 أشهر في مشروب "الويسكي" الكحولي باسكتلندا.

ووفرت الشركة، تلك النكهة الجديدة في قطع البسكويت المقرمش المغطى بالشوكولاتة، خلال موسم الشتاء، موضحة أنها تستخدم حبوب الكاكاو التي يتم شحنها من جزيرة "Islay" الاسكتلندية، الشهيرة بمصانع تقطير الكحول.

وصفت الشركة نكهة "كيت كات" الجديدة بأنها شوكولاتة مرة المذاق للبالغين، مشيرة إلى "أنها تتيح فرصة الاستمتاع بنفحة من نكهة وطعم مشروب الويسكي المكرر".

وأضافت الشركة، أنه يتم وضع حبوب الكاكاو في براميل الويسكي لمدة 180 يومًا، ويتم تدويرها يدويًا مرة وأحدة في الأسبوع، مؤكدة أن ذلك يمزج حبوب الكاكاو مع الويسكي.

ووفرت الشركة، الشوكولاته الجديدة بالويسكي، فقط عبر الإنترنت في اليابان ومن متاجر الشوكولاتة التي تبيع "كيت كات"، بسعر 300 ين، أي 2.90 دولار.

اقرأ أيضًا: ”لا أعلم مكان السفينة”.. صائد كنوز يُفضل سجنه على الاعتراف بمكان الذهب

وأوضحت الشركة إلى أن تحضير النكهة الشوكولاتة الجديدة كان تحت إشراف الشيف الياباني ياسوماسا تاكاجي، متابعة أن إنتاج الويسكي، تأثر في بعض الجزر ذات الشهرة العالمية باسكتلندا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث أغلقت الحانات والمطاعم في جميع أنحاء المملكة المتحدة.