الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

علاقة آثمة وجثة.. فتاة تخنق شقيقتها القاصر بـ”إيشارب” في الجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"هقول لأبوكي لما يرجع إنك خرجتي.. وهاتي الطرحة بتاعتي"، مشادة كلامية وقعت بين فتاة عمرها 19 سنة، وشقيقتها القاصر، لخروجها بدون علم والديها، لمقابلة عشيقها بمدينة البدرشين، جنوب الجيزة.

اقرأ أيضا: كان راجع من زيارة بيت الله .. تنفيذ حكم الإعدام على المتهمين بقتل رجل أعمال وراهبة بالطريق الصحراوي

علاقة محرمة جمعت شاب عشريني العمر بفتاة تصغره بعدة أعوام، وبمرور الأيام اكتشف والد الفتاة علاقتها بالشاب، عن طريق محادثات ورسائل تليفونية بينهما، فقرر منعها من الخروج من المنزل إلا برفقة والدتها: "متطلعيش من البيت إلا مع أمك".

اقرأ أيضا: ”الحي أبقى من الميت يابيه”.. حانوتي العجوزة رمى قدم مبتورة بسبب مكالمة تليفونية

يوم الواقعة انتظرت الفتاة خروج والدها وزوجته من المنزل، ثم خرجت لتقابل عشيقها، ولدى عودتها عنفتها شقيقتها الصغرى.. "هقول لأبوكي لما يرجع إنك خرجتي.. وهاتي الطرحة بتاعتي"، وعلى إثر ذلك وقعت بينهما مشاجرة، خنقت على إثرها الفتاة الكبرى شقيقتها الصغرى، بـ"الإيشارب"، وأسقطتها جثة هامدة، وبعدها حملتها ووضعتها على سريرها، وأغلقت باب غرفتها، ولدى عودة الأب وزوجته، مساءً، توجهت زوجة الأب إلى غرفة الفتاة، لتتناول الطعام، ووجدتها جثة هامدة.

اقرأ أيضا: ”آثارت الغرائز وادعت اغتصابها”.. مؤسس ”خليها تنضف” يكشف آخر تطورات بلاغه ضد إيمي علي

اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة البدرشين، من إدارة شرطة النجدة بوفاة فتاة عمرها 17 سنة، ووجود شبهة جنائية حول وفاتها.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة الفتاة داخل غرفتها ترتدي كامل ملابسها وملفوف حول رقبتها إيشارب.

وبسؤال أسرتها قرروا: "الطرحة لفت حولين رقبتها وهي نايمة.. ماتت"، لكن مناظرة الجثة أثبتت عكس أقوالهم، حيث عُثر على آثار حز حول الرقبة ما يشير إلى تعرض الفتاة للخنق، ما تسبب في وفاتها.

اقرأ أيضا: قلة أدب وبيانات.. صاحب مبادرة زواج التجربة يهاجم الأزهر ومعارضي المبادرة ”فيديو”

وشكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، توصلت جهوده إلى أن شقيقة المجني عليها الكبرى وراء ارتكاب الجريمة، وأنها يوم الواقعة غادرت المنزل دون علم والدها، ولدى عودتها عنفتها شقيقتها الصغرى ووقعت بينهما مشادة كلامية حادة وقعت بينهما تطورت إلى مشاجرة، انتهت بمقتل الصغرى خنقا بالإيشارب.

اقرأ أيضا: ”هحرق وشك بميه نار”.. ”حكاية بسنت” ضحية تحرش ميت غمر.. ودفاع الجناة: قدمنا بلاغًا لنشرها صورًا مخلة

وتمكنت القوات من القبض على المتهمة التي أقرت بجريمتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا: ”هددوني وشهروا بسمعتي”.. ضحية التحرش الجماعي بميت غمر تتقدم ببلاغ للنيابة