الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:39 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”آثارت الغرائز وادعت اغتصابها”.. مؤسس ”خليها تنضف” يكشف آخر تطورات بلاغه ضد إيمي علي

ايمي علي
ايمي علي

قال أشرف فرحات المحامي بالنقض ومؤسس حملة خليها تنضف، إن المستشار حمادة الصاوي النائب العام أحال البلاغ المقدم إلى نيابة مصر الجديدة ضد فتاة التيك توك "إيمي علي"، للنيابة للتحقيق ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة لسماع أقواله في البلاغ.

اقرأ أيضا: ”هددوني وشهروا بسمعتي”.. ضحية التحرش الجماعي بميت غمر تتقدم ببلاغ للنيابة

"عملت اللي سما المصري معملتوش".. هكذا اتهم أشرف فرحات المحامي بالنقض فتاة التيك توك إيمي علي بتصويرها صورا مخلة وخادشة للحياء العام، وإظهار مفاتن جسمها.

اقرأ أيضا: ”هحرق وشك بميه نار”.. ”حكاية بسنت” ضحية تحرش ميت غمر.. ودفاع الجناة: قدمنا بلاغًا لنشرها صورًا مخلة

وأضاف أشرف فرحات المحامي، في تصريح خاص لـ"الطريق"، بأن فتاة التيك توك إيمي علي، نشرت صورة لها وهي مرتدية "بكيني"، وظهر في الصورة النصف السفلي لجسدها فقط، مشيرا إلى أنها أعلنت عن تعرضها للاعتداء كي تكسب تعاطف متابعيها.

اقرأ أيضا: 50 حالة زواج تجربة في شهرين ومدة العقد 3 سنوات.. مفاجآت يكشفها أحمد مهران لـ”الطريق” عن مبادرته

كان تقدم أشرف فرحات المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام حماد الصاوي، لتصوير فتاة التيك توك أميرة على الشهيرة بـ"إيمي علي"، فيديوهات وصورا خادشة للحياء العام، وهدم القيم الأسرية للمجتمع، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين، ومنذ زمن طويل تمضي المشكو في حقها في استغلال مواقع التواصل الإجتماعي لنشر فيديوهات تبثها عبر حسابتها، وبها إيحاءات جنسية.

وتضمن بلاغ المحامي: "تعد الفتاة مجرد نشر صورها بالصورة التي تظهر بها بمثابة نشر صور فادحة مثلها، وغيرهما من فتيات التيك توك، اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب، لجذب الانتباه، فظهرت الفتاة إيمي على حسبما تطلق على نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتثير الجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات".

اقرأ أيضا: قلة أدب وبيانات.. صاحب مبادرة زواج التجربة يهاجم الأزهر ومعارضي المبادرة ”فيديو”

وأضاف أشرف فرحات في بلاغه أنها اعتادت بث فيديوهات قصيرة على "إنستجرام" والتيك توك، لتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بعادات وقيم المجتمع المصري، وقامت المشكو في حقها، في الآونة الأخيرة، بالخروج على ذات المواقع، مدعية أنها تعرضت للاغتصاب من أخوات والدتها الخال، وكذلك من زوج الأم منذ أن كان عمرها ست سنوات، وتدعي أنها ضللت تحت وطأة هذا الاعتداء حتى بلغت عامها السادس عشر وهربت، لتخرج والدتها مع أحد الأشخاص في حديث هاتفي وتوضح مدى كذب المشكو في حقها، لتخرج من جديد ببث فيديو قصير من داخل المستشفى، وصوت لشخص بجانبها يقول انها حالة انتحار، ثم تخرج طالبة ان يقوم احد الأشخاص بسداد فاتورة المستشفى.

اقرأ أيضا: ”وقع بين القضبان وهو بيركب”.. مصرع شاب دهساً أسفل عجلات القطار بالعياط

وأوضح فرحات أن إيمي علي، قالت إنها قامت بإلقاء نفسها من سيارة كانت تستقلها على سرعة 100 كيلو متر في الساعة محاولة الانتحار، إلا أن المحاولة فشلت لإرادة الله، حتى تصبح المشكو في حقها بهذا الفعل أيضا، قد توافر في حقها جريمة أخرى بجانب الجرائم التي تبثها وتخلو جو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمحاولة جذب الانتباه إليها والتعاطف معها، على أنها مريضة نفسية، وأنها لم تتقدم ببلاغ رسمي إلى الجهات بما تدعيه، ليتضح ان هذا المحتوى الذي تقدمه يخرج من شخص واعي بكامل إرادته، لجذب الانتباه، مطالبا الأجهزة الأمنية بالقبض عليها.

اقرأ أيضا: حشيش بـ”مليون جنيه”.. الداخلية تضرب أباطرة الكيف من جديد