الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امرأة تفقد كلبها وعفريته يظهر في الكاميرا (فيديو)

كاميرا مراقبة ترصد شكل غريب بعد وفاة كلب
كاميرا مراقبة ترصد شكل غريب بعد وفاة كلب

انتشر مقطع فيديو غريب يوثق لحظة ظهور لقطات غامضة لكائن يشبه السحابة فى نفس اليوم الذي فقدت فيه امرأة كلبها المفضل لديها لأكثر من 12 عامًا.

وبحسب صحيفة "dailystar"، فوجئت المرأة البريطانية التى فقدت كلبها المخلص ،عندما وجدت شكلًا غامضًا يظهر على كاميرتها فى نفس اليوم الذي مات فيه.

وفى اللقطات المثيرة، والتي تم تسجيلها فى 7 أكتوبر من العام الماضي فى الساعة 10.34 مساءً، يظهر شكل يشبه السحابة على الشاشة ويتحرك عبر غرفة المعيشة المظلمة، ثم يندفع الجسم الشبيه بالشبح نحو الأعلى ويختفي.

ويمكن مشاهدة الفيديو من هــــــــــــــــنا.

ومن جانبها، تعتقد كارول ليبوتي مالكة الكلب أن الشيء الشبحي يمكن أن يكون روحه، حيث تم التقاط اللقطات الغريبة في نفس الليلة التي قام طبيب بيطري بتنفيذ "القتل الرحيم" للكلب بوكا، البالغ من العمر 12 عامًا، بعد أن كان يعاني من آلام ومضاعفات صحية.

اقرأ أيضًا: مشهد القبض على امرأة عارية فى منزلها بالخطأ يتسبب فى ضجة كبيرة (فيديو)

وقالت كارول لصحيفة ديلي ستار: "مات بلدج في ذلك اليوم كان يبلغ من العمر 13 عامًا تقريبًا، لقد ساعدني بوكا فى خوض معركة مع سرطان الثدي، لن أنسى أبدًا اليوم الذي اقترب مني فيه وبكي.. قفز فى سريري وبكي معي!، لقد كان هناك خلال كل خطوة من خطوات شفائي، كان أعز صديق لي كنا لا ننفصل".

وتابعت كارول، أن الكاميرا الأمنية مثبتة في غرفة معيشتها ولا تصدر تنبيهًا إلا عند اكتشاف أي نشاط، وعندما استيقظت في صباح اليوم التالي، أصدرت الكاميرا تنبيهًا بأنه تم اكتشاف نشاط وعرضت الفيديو، كان هذا غريبًا للغاية لأنني كنت في المنزل ولا ينبغي أن تخطرني الكاميرا، وكان هذا آخر ما رأيته أو سمعته من بوكا".