الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابن شقيق ”بيج رامي” يكشف أجواء الاحتفال ببطولة ”مستر أولمبيا”: ”من امبارح بنستقبل الضيوف”

بيج رامي بطل كمال الأجسام والحاصل على لقب مستر أولمبيا
بيج رامي بطل كمال الأجسام والحاصل على لقب مستر أولمبيا

ما تزال أجواء الاحتفالات والسعادة في منزل رامي السبيعي والمعروف بـ"بيج رامي"، عقب فوزه ببطولة العالم لكمال الأجسام وحصوله على لقب "مستر أولمبيا"، وهو أول مصري وعربي يفوز بهذه البطولة.

 

ومن منزل البطل العالمي "بيج رامي"، قال عبدالله إيهاب السبيعي، ابن الشقيق الأكبر لبطل كمال الأجسام، إن عمه يتمتع بطيبة القلب والخلق الحسن والعطف على الكبير والصغير، لذلك كان ينال محبة الأسرة والأصدقاء وكل من يتعامل معه.

 

وأضاف "عبدالله" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن علاقته بالأسرة كانت دائمًا يعمها البهجة الممزوجة بالهدوء، مبينًا أن عمه يميل إلى الهدوء أكثر من الحديث، ولا يتحدث إلا بما يفيد، كما أنه يتمتع بروح الدعابة والضحك وخصوصًا مع بناته وأطفال العائلة.

وأوضح ابن شقيق "بيج رامي" أن العائلة كلها ظلت لمدة 3 أيام دون نوم أو راحة في انتظار متابعة البطولة حتى تم الفوز بالبطولة، قائلاً: "قعدنا 3 أيام من غير نوم وإحنا بتابع البطولة ومنتظرين عمي يفوز وفعلا رفع رأسنا وحقق النصر لمصر".

اقرأ أيضًا: صديق بيج رامي يكشف لـ”الطريق” رحلته من ”جيم أكسجين” إلى مستر أولمبيا

وتابع: "من امبارح بنستقبل الضيوف من أقاربنا وجيرانا اللي بيجيوا علشان التهاني بفوز عمي وإحنا كلنا في حالة فرحة مستمرة وجدتي أول ما عمي فاز سجدت في الأرض تشكر ربنا علشان عمي حقق حلمه".

 

وأشار إلى أن الأسرة جميعها ستتوجه إلى المطار لاستقبال "بيج رامي" القادم من أمريكا بعد التتويج بالبطولة كأول مصري وعربي في تاريخها.