الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:55 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنان كوميدي: ”كوفيد-19” دمر حياتي الجنسية ولا رغبة في ممارسة العلاقة (صور)

مايكل بلاكسون
مايكل بلاكسون

قال الممثل الكوميدي مايكل بلاكسون، إنه لم يستطع الحصول على الانتصاب وأن حياته الجنسية قد دمرت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد والمسبب لمرض كوفيد-19، مناشدًا الجميع بضرورة أخذ اللقاح عند عرضه عليهم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "dailystar" البريطانية: "حث الممثل الكوميدي الأمريكي مايكل بلاكسون كل من عرض عليه اللقاح ضد فيروس كورونا على تناوله، وكشف أنه أصيب بـ "الضعف الجنسي" بسبب الفيروس القاتل.

ويقول الأب البالغ من العمر 48 عامًا، إن أسوأ جزء من إصابته بالفيروس هو أنه جعله غير قادرا على الانتصاب وخالي تمامًا من الدافع الجنسي.

وعانى مايكل، الذي لعب دور البطولة فى الكوميديا ​​ذات الشاشة الكبيرة Nobody's Fool وسيظهر فى فيلم Eddie Murphy القادم Coming 2 America، من مجموعة متنوعة من الأعراض بعد إصابته بالفيروس، وهو الآن مدافع قوي عن التطعيمات ويقول إنه لا يريد أن يختبر أي شخص آخر ما مر به.

وأوضح فى حديثه لموقع "tmz": "صدقني، إذا سنحت لك فرصة التقاط تعطيم كوفيد، خذ التطعيم.. صدقني! خذ التطعيم".

اقرأ أيضًا: رجل يشنق نفسه بسبب كورونا.. والمسحة تكشف عدم إصابته

وبعد أن شرح مايكل الأعراض التي ظهرت عليه، كشف أنه عانى من أحد الأعراض الأقل انتشارًا وهى ضعف الانتصاب.

وقال: "أختبر" كل شيء يا رجل، لا أستطيع تذوق أي شيء، ولا رغبة فى ممارسة العلاقة! وكان هذا هو أسوأ جزء".

وتابع: "سأكون سعيدًا بأخذ اللقاح على شاشة التلفزيون فى محاولة لتشجيع الآخرين على أخذ اللقاح عندما يكون متاحًا لهم.

وأوضح: "بعد أن أصيبت بكوفيد، نعم.. سأوصي بالتأكيد باللقاح.. لا أريد أن يلتقط أحدي العدوي، وسأفعل ذلك، لأنني تأثرت به وأعرف الشعور بالحصول عليه وما أروع أسبوعين بمجرد أن تصاب به".

يذكر أنه فى الشهر الماضي، أكدت التقارير أن Covid-19 يمكن أن يسبب ضعف الانتصاب.

وقالت الطبيبة دينا جرايسون، والحاصلة على الدكتوراه فى الطب، لشبكة NBCLX: "نحن نعلم الآن أن الناس يمكن أن يكون لديهم آثار صحية طويلة المدى من هذا الفيروس، والمضاعفات العصبية، والآن، بالنسبة للرجال الذين يشاهدون هذا، هناك بعض القلق الحقيقي هنا حيث يمكن أن يعاني الرجال من مشاكل طويلة الأمد من ضعف الانتصاب بسبب هذا الفيروس، لأننا نعلم أنه يسبب مشاكل فى الأوعية الدموية".

وجاء تحذيرها بعد تقرير في مجلة Endocrinological Investigation نُشر في يوليو وحذر من أن ضعف الانتصاب كان من الآثار الجانبية المحتملة لـ Covid.

وذكر التقرير أن: "الناجين من فيروس كوفيد -19 قد يطورون مشكلات تتعلق بالصحة الجنسية والإنجابية، وينبغي أخذ تقييم الذكورة والعلاجات المخصصة فى الاعتبار عند المتابعة".