الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:40 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… رئيس الوزراء: مباريات بطولة العالم لليد بدون جمهور

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، في اجتماع اللجنة العليا لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021؛ عبر الفيديو كونفرانس، وذلك لمتابعة الترتيبات النهائية لانطلاق البطولة في 13 يناير الجاري.

وحضر الاجتماع كلا من الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، ومحمود توفيق، وزير الداخلية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ومحمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، ومسئولي الجهات المعنية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وحضر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وحسين لبيب، مدير البطولة، وهشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، بمقر مجلس الوزراء.

اقرأ أيضًا: عاجل | مدبولي يتابع إجراءات تنمية مدينة الإسماعيلية الجديدة وإنشاء جهاز لإدارتها

وأكد "مدبولي" على أن مباريات بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021، ستكون بدون جمهور، لمنع التجمعات، مشيرًا إلى أهمية بذل كل الجهود، للخروج بهذه البطولة في أفضل صورة.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا، وعدم التهاون في تطبيقها بكل حزم، للحفاظ على جميع المشاركين في هذا الحدث الرياضى المهم، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يتابع باستمرار تفاصيل الاستعداد للبطولة أولا بأول.

وقال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن الفرق ستبدأ في الوصول بدءًا من غدًا الإثنين.