الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 06:56 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع امرأة وابنتها قفزتا من ارتفاع 12 طابق في نيويورك (صور)

امرأة تقفز من سطح مبني 12 دور
امرأة تقفز من سطح مبني 12 دور

أعلنت السلطات الأمريكية أن امرأة تحمل ابنتها الصغيرة قفزت من سطح مبنى مكون من 12 طابقا فى مدينة نيويورك يوم الأحد، مما أسفر عن مقتل كلاهما، ووقع الحادث حوالي الساعة 1.30 بعد الظهر حيث قفزت المرأة من مبنى في غرب شارع 53 بالقرب من شارع 11 في هيلز كيتشن في مانهاتن.

واستجابت الشرطة إلى مكان الحادث بعد تلقي مكالمة حول وضع امرأتين على الرصيف ووجدتهما "فاقدتين للوعي وغير مستجيبات مع إصابات تتفق مع السقوط من ارتفاع شاهق".

وتم نقل الأم، التي تم تحديدها على أنها أوكسانا باتشين البالغة من العمر 39 عامًا، وطفلتها أوليفيا باتشين البالغة من العمر خمس سنوات إلى المستشفى وتوفيت متأثرين بجراحهما، حسبما أفاد قسم شرطة نيويورك موقع "DailyMail".

وبحسب شبكة "foxnews" الأمريكية: كانت قد طلبت المرأة مفاتيح السطح من صديقتها المستأجرة فى المبني ذاته بُحجة أنها تريد أن تُظهر لابنتها منظر السطح من الأعلي.

وقالت الشرطة فى مدينة نيويورك الأمريكية، إن المرأة قفزت من سطح مبنى وعلى ارتفاع 12 طابقًا يوم الأحد بينما كانت تمسك ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات.

وذكرت الشرطة ومصادر، أن أوكسانا باتشين، البالغة من العمر 39 عاما، وابنتها، أوليفيا باتشين، سقطا من المبنى الواقع فى 540 غرب فى حوالي الساعة 1:40 بعد الظهر وتم نقلهما إلى مستشفى سانت لوك روزفلت، حيث أعلنت عن وفاتهما هناك.

اقرأ أيضًا: أجواء مرعبة.. رجل يقتحم جنازة فتاة لممارسة العلاقة معها قبل دفنها (صور)

وقال أحد أصدقاء العائلة: "كان كل شيء يسير على ما يرام معها"، وقالت مصادر بالشرطة وسكان المبنى، إن الأم وهي من سكان بروسبكت هايتس، كانت تزور صديقتها فى المبنى عندما قفزت "لا أصدق هذا.. هذا مروع".

وأضافت مصادر فى الشرطة، أن أوكسانا طلبت من صديقتها بطاقة مفتاحها، مدعية أنها تريد أن تظهر لابنتها منظر السطح، وقالت المصادر إن الكاميرات التقطت الأم وهي تسير على السطح، قبل أن تتسلق بوابة الأمان، وتلتقط ابنتها وتقفز.

وقال مستأجر طلب الكشف عن هويته فقط على أنه بريان: "لقد صدمتني حقيقة ما حدث.. إنه أمر مزعج للغاية".

ووفقًا لحسابات أوكسانا على وسائل التواصل الاجتماعي، فهي من مواليد أوكرانيا ودرست المحاسبة لاحقًا فى نيويورك.

وكشفت مصادر فى تطبيق القانون، إن المرأة طلقت زوجها خلال الصيف وكانت تعيش مع والدتها، وقالت المصادر إنها لم تترك رسالة انتحار.

وقالت إدارة المدينة لخدمات الأطفال إنها تحقق لكنها لا تستطيع الكشف عن تفاصيل أي شئ.

ومن جانبه، قال متحدث باسم جمعية الكليات الأمريكية، "أولويتنا القصوى هي حماية سلامة ورفاهية جميع الأطفال فى مدينة نيويورك.. نحن نحقق فى هذه القضية مع شرطة نيويورك".