الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”بيومي فؤاد” و”الواتس” و”مفيد فوزي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

بحث المصريون على مدار الساعات الماضية عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "بيومي فؤاد، والواتس، ومفيد فوزي، وميار شريف، والاسماعيلي، وعلى حميدة".

 

بيومي فؤاد

كشف عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، أنه سيتم اليوم الثلاثاء أداء صلاة الجنازة والعزاء على والد الفنان بيومي فؤاد، ودفنه في مقابر الأسرة بمحافظة الفيوم.

اقرأ أيضًا: اليوم تشييع جثمان والد بيومي فؤاد من مقابر الفيوم

 

الواتس

لا تزال أزمة تطبيق "واتس اب" تثير الجدل بين مستخدمي التطبيق، نتيجة لتحديث السياسة الخاصة به، حيث يُجبر التطبيق المستخدمين على قبول السياسة الجديدة أو حذف التطبيق.

اقرأ أيضًا: هذه الهواتف لن يعمل عليها 'واتساب' بعد 22 يوما

مفيد فوزي

كشف طارق الشناوي، الناقد الفني عن إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا المستجد، وذلك على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وكتب "الشناوي": "الأستاذ الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين".

اقرأ أيضًا: حنان مفيد فوزي تكشف آخر مستجدات حالة والدها بعد إصابته بفيروس كورونا

 

ميار شريف

في بطولة استراليا المفتوحة للتنس، صعدت اللاعبة المصرية ميار شريف إلى الدور نصف النهائي في الدور التمهيدي، وذلك عقب فوزها على اليابانية أكيكو أوماي بمجموعتين دون رد.

 

اقرأ أيضًا: ميار الشريف تفوز ببطولة تشارلستون الدولية للتنس

الاسماعيلي

فاز الرجاء المغربي على النادي الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين، بنتيجة 3-0، وذلك ضمن مبارايات الإياب في دور قبل النهائي من كأس محمد السادس للأندية "البطولة العربية".

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك السابق: اداء الإسماعيلي مخزي وبيراميدز يعاني من أزمات فنية

 

على حميدة

تقدم الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين ومجلس النقابة بالشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، علي مجهودها في مجال الصحة، وموافقتها على علاج الفنان علي حميدة بمستشفى معهد ناصر، وذلك على نفقة الدولة.

اقرأ أيضًا: نقيب الموسيقيين يشكر وزيرة الصحة على علاج حميدة بمعهد ناصر