الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
معيط: نستهدف تحصيل إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة تبلغ نحو 599.6 مليار جنيه وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول.. صور غرفة القليوبية: استمرار انخفاض أسعار السلع الأساسية خلال الفترة القادمة شعبة المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية الجامعة المصرية الروسية تكشف عن تفاصيل المشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة أمانة حماة الوطن بسوهاج تدشن وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير تعليم الغربية يفوز بالمركز الأول الجمهوري في المسابقة الفنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وكيل «تعليم البحيرة» يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور.. «صور» رئيس الوزراء يكلف بإعلان تاريخ محدد لدخول الشحن الجوي ضمن «ACI» إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها لقناة السويس احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء

شاهد.. أحدث ظهور لنرمين الفقي من مسلسل ”لؤلؤ” (صورة)

نرمين الفقي
نرمين الفقي

شاركت الفنانة نرمين الفقي، صورة جديدة في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام".

وظهرت نرمين الفقي في الصورة التي نشرتها، بفستان أنيق باللون الأبيض اللامع عاري الكتفين، ومفتوح من منطقة الصدر، من كواليس مسلسل "لؤلؤ".

اقرأ أيضا: حمزة نمرة يطرح أغنية ”أحكيلك خوفي”.. استمع لها (فيديو)

وعلقت النجمة نرمين الفقي، على الصورة قائلة: "مساء الخير والسعاده".

ويعرض حاليا للفنانة نرمين الفقي، مسلسل "لؤلؤ"، من بطولة النجمة مي عمر، الذى يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

مسلسل "لؤلؤ"، ينتمي إلى نوعية الـ45 حلقة، ويشارك في بطولته كل من، أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، ملك أحمد زاهر.

موضوعات متعلقة