الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على الشاحن.. طريقة جديدة لخبز كعكة الشيكولاتة (صور)

شاحن لابتوب
شاحن لابتوب

أصبحت طرق "افعلها بنفسك" الشهيرة هي القاعدة هذه الأيام، فهي لا تقلل الوقت فقط، بل تلغي أيضًا مشكلات إمكانية الوصول للطريقة المناسبة للقيام بشئ ما.

وانتشرت إحدى هذه الحالات على الإنترنت مؤخرًا وبالتحديد على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث نشر مستخدم صورة لامرأة وضعت "كعكة الشيكولاتة" فوق شاحن اللابتوب الخاص بها، وعلقت عليها مازحة: "نعم سمعت ذلك أن جيدا ليس فقط أي شاحن كمبيوتر محمول، ولكن شاحن مرتفع الحرارة للغاية.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، تم وضع صورتين معًا فى صورة مجمعة بطريقة "قبل وبعد"، وكانت الصورة الأولى لكتلة العجين التي تم وضعها فوق الشاحن، بينما كانت الصورة الثانية توضح كيف كانت النتيجة النهائية.

وبشكل لا يصدق، كانت النتيجة فى النهاية غير متوقعة تمامًا لأنها تبدو جيدة حيث ظهرت كعكة الشوكولاتة كأنها المخبوزة بالفرن.

وتم التعرف على شاحن الكمبيوتر المحمول على أنه شاحن من نوع ماك بوك Macbook، وسيعرف مستخدمي أجهزة ماك بوك المعتادين على ارتفاع حرارة شواحنهم أثناء استخدامها حقيقة هذه الحيلة المُضحكة وقد تكون غير مفاجئة لهم.

ولهذا السبب انتشرت الصورة بدرجة كبيرة على موقع تويتر، ومن الواضح أن مستخدمي الإنترنت شعروا بالحيرة والإعجاب بهذه الحيلة، لأنهم لم يتوقعوا أن الشاحن الساخن للغاية يمكنه بسهولة القيام بمثل هذا الإجراء.

اقرأ أيضًا: الباسورد أو ضياع 240 مليون دولار.. مبرمج ينسى الرقم السري لمحفظته في ”بيتكوين”

وكتب أحد المستخدمين فى تعليقه على الصور قائلًا، "فى المرة القادمة، ضع ورقة زبدة تحت العجين.. وستكون عملية التنظيف سهلة للغاية ولن تترك الشاحن دهنيًا.. فقط افعل ذلك".