الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نبيلة عبيد تعلق على جنازة صفوت الشريف

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

كشفت النجمة نبيلة عبيد، حقيقة الفيديو المنتشر لها في جنازة الراحل صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق، مؤكدة أنها لم تحضر الجنازة ولا أي مناسبات في الوقت الحالي.

وكتبت نبيلة عبيد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: "انتشر على كثير من المواقع هذا الفيديو من جنازة الوزير الأسبق صفوت الشريف، يزعم أنه لي أثناء حضوري مراسم التشييع وهذا غير صحيح".

وتابعت: "حيث إنني ملتزمة تماما الاعتكاف في بيتي لا أحضر المناسبات الفنية، ولا أخرج منه إلا للضرورة القصوى، عافانا الله وعفاكم من شر هذا الوباء، عموما البوست فرصة لتحيتكم والتأكيد على محبتكم ومحبتي لكم".

وكانت النجمة نبيلة عبيد، وجهت رسالة خاصة إلى النجم محمد صبحي عقب احتفاله بمرور 50 عاما على مسيرته وكرم خلالها جميع من ساهموا في مسيرته الفنية والنجوم الذين شاركوا في أعماله.

اقرأ أيضا: صلاح عبد الله يعلق على هدف ”فتوح الزمالك”: ده زي ميسي أو شيكا

ونشرت نبيلة عبيد، تمثال محمد صبحي الذي قدمه للنجوم وأثار الجدل به، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت: "50 سنة فن... 50 سنة رقى واحترام... كل سنه وانت بينا.. تفضل منور دنيتنا فن وعظمة يا أستاذ.. تهنئة خاصة تقديرا مني للأستاذ محمد صبحي".