الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:30 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور أبناء الهضبة على المسرح.. مفاجأة عمرو دياب لجمهوره في دبي

عمرو دياب وأولاده
عمرو دياب وأولاده

فاجئ الهضبة عمرو دياب جمهوره ليلة أمس الجمعة في حفله بدبي، بحضور نجليه عبدالله وكنزي على المسرح أثناء الحفل الذي يشارك به ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وصعد عبدالله وكنزي على خشبة المسرح أثناء غناء الهضبة عمرو دياب لأغنيته الشهيرة "قمرين" وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث تعد هذه الأغنية لهما وغناها وقت ولادتهما.

وفي نفس السياق استضاف الهضبة أشهر شعراء وملحني أغانيه وهما الشاعر تامر حسين الذي شاركه الغناء على المسرح والملحن عزيز الشافعي وغنى معه أغنية قدام مرايتها وغيرها من أغانيه المميزة.

ويشار إلى أن هذا الحفل هو الأول له عقب طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "يا أنا يا لاء"، وغنى خلال الحفل مجموعة من أغانيه الجديدة.

اقرأ أيضًا: ”فاضي شوية” لحمزة نمرة تقترب من 25 مليون مشاهدة على ”يوتيوب” (فيديو)

وكان الهضبة عمرو دياب طرح مؤخرًا خلال الأيام الماضية عدد من أغاني ألبومه الجديد والذي يضم 11 أغنية ومنهم "يا أنا يا لأ"، و"شكرًا"، و"محسود"، و"عايز أعمل زيك"، و"بتهزر"، و"طبل"، و"فاكرني يا حب"، و"يا دلعو"، و"وأنا معاك"، و"من العشم"، و"الجو جميل".

ويذكر أن آخر ألبومات الهضبة كانت "سهران" حيث ضم 14 أغنية جديدة، وحقق به نجاحًا مبهرًا ومنهم "إنتي زي ما إنتي"، و"يا روقانك"، و"حلوة البدايات"، و"هيعيش يفتكرني"، و"مكانك في قلبي"، و"عم الطبيب" وغيرها.