الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من صافيناز بعد فضح صالح جمعة: ”مصر كلها بتعاكسني أصلاً”

صافيناز - صالح جمعة
صافيناز - صالح جمعة

شهدت الساعات القليلة الماضي حالة من الجدل على الوسط الفني والرياضي، بعد نشر الراقصة الإستعراضية الأرمينية صوفينار، اسكرين شوت لرسائل لاعب الأهلي السابق، وسيراميكا كليوباترا الحالي صالح جمعة، التي أرسلها لها عبر حسابها على إنستجرام.

 

 

وظهرت سكرين شوت رسائل اللاعب صالح جمعة، التي نشرتها الراقصة صوفينار، أن اللاعب وضع لها عددًا من القلوب، يغازلنا في صورها، التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

صالح جمعة - صافيناز

اقرأ أيضا: بعد انتهاء الخلاف مع الكاتب تامر حسين.. عمرو مصطفى وأحمد خليل يطلقان ”كانت أيام” (فيديو)

صالح جمعة

وانقلب مواقع السوشيال ميديا فور نشر صوفينار سكرين شوت لرسائل لاعب المنتخب المصري السابق صالح جمعة، حيث أعربة عن استغرابها على الرسائل، وعلقت قائلة: "إيه ده؟".

صالح جمعة - صافيناز

وفي تصريحات صحفية للراقصة صافيناز، علقت على الواقعة التي جمعت بينها وبين صالح جمعة، حيث كشفت أنها وصلت لها رسالة إعجاب من أحدى الأشخاص التي لا تعرفهم، زي أي حد من الجمهور، عندما أرسل لها ايموشن قلب ردت عليه بايموشن ورد، مؤكده أن من عادتها عندما يرسل لها أحد المعجبين رسالة إعجاب ترد عليه، كعادتها على مواقع السوشيال ميديا.

صافيناز

اقرأ أيضا: محمد الشرنوبي يحتفل بعيد الحب مع جمهوره على مسرح الزمالك

صالح جمعة - صافيناز

 

وقالت صافيناز: "استغربت بمسح ايموشن القلب، الذى أرسلها لي، وترك أموشن الورد، ليظهر أنى بمعاكسته، ووصل الأمر إلى خطيبى الذى كان رد أن صافيناز مستحيل تعاكس حد".

صافيناز

وأضافت الراقصة الإستعراضية الأرمينية صافيناز: "الغريب أنه عاوز يظهر أنى بعاكسه ودا مسحيل لأنى مبعاكسش حد ومصر كلها بتعاكسنى أصلاً".

صافيناز

موضوعات متعلقة