الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:17 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اخترعت الكذبة وصدقتها”.. امرأة تلفق خبر حملها على زوجها ومفاجأة صادمة في الجنازة (فيديو)

الدمي
الدمي

فى واقعة غريبة جدًا شهدتها روسيا كادت أن تثير فضيحة فى البلاد، تم الكشف عن كذبة لفقتها امرأة على زوجها بعد أن أخبرته أنها حامل فى توأم ليكتشف مفاجئة غير سارة فى النهاية.

وفى التفاصيل التى ذكرتها صحيفة "مترو" البريطانية: تفاقمت الكذبة التى قامت بها المرأة بعدما أخبرت زوجها أن نتيجة اختبار الحمل الذي خضعت له جائت إيجابية وأنها حامل فى توأم.

وكشفت المرأة وتدعي لورا داودوف، أنها عندما رأت الفرح فى عين زوجها "داود" لم تتمكن من إخباره الحقيقة، قائلًة: "رأيت مدي سعادة زوجي عندما أخبرته أنني حامل، ولم أكن أريد أن أزعجه، لذلك قررت أن أكذب عليه وعلى أقاربنا بتزوير الحمل".

وأضافت: "لم يكن لدي خطة واضحة لإتمام ذلك، ولكني تظاهرت أحيانًا كما لو أن بطني ينمو، وأنني حامل، من الصعب أن أشرح، ولكنني من ناحية كنت أعرف أنني لست حاملًا، لكنني لم أستطع التوقف عن التظاهر بذلك".

اقرأ أيضًا: لبن الأم لونه أخضر.. آخر الأعراض المكتشفة لفيروس كورونا (صور)

والصادم فى الأمر، هو أن المرأة ذهبت إلى ما هو أبعد من ذلك، حيث استأجرت شقة بالقرب من مستشفي للولادة، وقالت إنها أنجبت فى 3 فبراير طفليها التوأم، لكنها ادعت بعد ذلك إن التوأم ماتا.

وتابعت المرأة أن زوجها طلب منها فى نفس اليوم، أنه يتعين عليهما دفن الأطفال فى داغستان، فى مقبرة عائلته".

وخلال الجنازة، بدأت تتكشف أكاذيب لورا التى حاولت كثيرًا ألا تظهر ولا يعلمها أحد.

وفى هذا الإطار، أشار داود إلى أن ابن عمه قال له: "يا أخي، هم ما زالوا بشر.. نحن بحاجة إلى القيام بذلك بطريقة إنسانية.. نحتاج أن نرى وجوههم قبل أن ندفنهم"، لافتًا: إلى أنه بدأ بعد ذلك فى فتح الكفن الأول وصُدم لأنه لم يري عيني الطفل، وتسائل ما كان هذا؟ ثم بدأ فى فتح وجه الثاني، ولكنه كان نفس الشيء.. لقد كانت دمية "عروسة" مكان الجثة".