الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:56 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بحركات استعراضية.. هاجر أحمد ثتير الجدل من الجيم (صورة)

هاجر أحمد
هاجر أحمد

شاركت الفنانة الشابة هاجر أحمد جمهورها ومتابعيها صورة جديدة في أحدث ظهور لها، عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت هاجر أحمد في الصورة التي نشرتها، أثناء تواجدها في الجيم، أثناء أداء بعض التمارين الرياضية لرفع اللياقة البدنية.

اقرأ أيضا: بسبب مي عمر.. الجمهور ينتقد ياسمين صبري من جديد

وقامت النجمة هاجر أحمد بإستعراض لياقتها البدنية، بعمل بعض الحركات الاستعراضية المثيرة، حيث كانت ترتدي ملابس رياضية متحشمة.

هاجر أحمد

ويذكر أن أخر أعمال هاجر أحمد الدرامية مشاركتها في مسلسل "ضربة معلم"، مع الفنان محمد رجب، حيث أشاد عدد كبير من الجمهور بدوها خلال أحداث المسلسل.

وشارك الفنان محمد رجب، والفنانة هاجر أحمد في مسلسل "ضربة معلم"، عدد من نجوم الفن وهم مى سليم، ومحمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشى، ودعاء حكم دعاء رجب، ومحمد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل يدور أحداثه حول في إطار شعبي، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.