الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”قطعتها بساطور عشان طلبت الطلاق”.. إحالة ”جزار الهرم” إلى الجنايات

 جزار الهرم -الضحية
جزار الهرم -الضحية

أمرت نيابة الهرم اليوم الإثنين، بإحالة الجزار المتهم بقتل وتقطيع زوجته ووضعها في "ديب فريزر"، بسبب خلافات بينهما إلى محكمة الجنايات، ونسبت إليه تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح "ساطور" دون ترخيص.

وأرسلت جهات التحقيق، مستند القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسات عاجلة للمتهم المعروف إعلاميًا بـ"جزار الهرم"، خلال الأيام القليلة المقبلة لنظر بدء محاكمته.

اعترافات جزار الهرم

كانت النيابة العامة اصطحبت المتهم الشهير بـ "جزار الهرم"، ويدعى "محمود"، 43 سنة ، جزار، يعمل في محل جزارة بشارع التحرير بالدقي إلى مسرح الواقعة، بعد إلقاء القبض عليه بـ6 أيام، من ارتكابه للجريمة، عقب اختبائه في إحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد أصدقائه في الوراق الوراق، إلى مسرح الجريمة، واعترف بتفاصيل الجريمة المروعة.

وضع جثتها في ديب فريزر

وحيال وجود المتهم "جزار الهرم" في مكان الجريمة، اعترف بالتفاصيل الكاملة ومثل الجريمة بحضور كل من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد عبدالتواب، ومحقق النيابة.

وقال "جزار الهرم" أثناء سماع أقواله، إن هناك مشاكل بينه وبين زوجته منذ عدة أشهر، وأنها طلبت منه الإنفصال عدة مرات، فقام بخنقها وبعد ذلك أمسك سلاح أبيض "ساطور"، وقطع جسدها إلى 4 قطع وأحضر أكياس بلاستيك سوداء اللون، ووضع الجثمان في ديب فريزر وفرا هاربا انتقاما منها بسبب طلبها الطلاق بإستمرار.

عقب الانتهاء من تمثيل المتهم لجريمته التي نفذها داخل غرفة النوم، ووضع الجثة في ديب فريزر بإحدى الغرف وقام بإغلاقها، وفر هاربا، أنه اتصل بأحد أصدقائه من منطقة الوراق، وتوجه إليه وأقام هناك حتى فوجئ بالأجهزة الأمنية تلقي القبض عليه بعد هروبه لمدة 6 أيام من ارتكاب الجريمة.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. محاكمة الإرهابي محمود عزت في ”اقتحام الحدود الشرقية والسجون”

وسجلت النيابة العامة آنذاك ما جاء على لسان المتهم "جزار الهرم" من اعترافات أثناء تمثيل الجريمة.