السبت 27 فبراير 2021 06:08 صـ 15 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

”صاروخ أرض أرض”.. شقيق عمرو أديب يكشف تفاصيل الحادث وتطورات حالته الصحية (فيديو)

حادث عمرو أديب
حادث عمرو أديب

استضافت الإعلامية إيمان الحصري، الصحفي والإعلامي عماد الدين أديب، شقيق الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "مساء dmc"، عبر خاصية الزوم، حيث كشف عن أخر تطورات الحالة الصحية للثاني.

 

وقال عماد الدين أديب: "عندما رأيت منظر سيارة عمرو، بعد الحادث الذي تعرض له، كان بمثابة ضربة بصاروخ أرض أرض، وساعتها قولت مستحيل يخرج منها سليما، لولا ستر الله ودعاء الوالدين".

 

اقرأ أيضا: ”لما تشتري برفيوم من العتبة”.. محمد أنور يسخر من عمرو دياب بعد إعلان عطره الجديد (صورة)

 

وأضاف الإعلامي عماد الدين أديب: "حزام الأمان والوسائد الهوائية كانا سبب حمايته من كارثة محققة، والمشكلة الثانية أن الاصطدام كان مع سيارة "تريلا" كبيرة تحمل أنابيب بوتاجاز، بس من كرم وفضل ربنا عليه تواجد في المكان أربعة شباب شاهدوا الحادث وساعدوه ونقلوه للمستشفى".

 

وتابع الصحفي عماد الدين أدي حديثه عن حالة شقشقة عمرو دياب، قائلا: "صحيح أنه كان يمشي على رجليه، لكن أهم شيء كان التأكد من عدم وجود نزيف داخلي، فأجريت له عدة اختبارات بدأت بالأشعة ثم الأشعة المقطعية، وفي اليوم الثاني MRI".

 

واختتم شقيق الإعلامي عمرو أديب، حديثه كاشفاً حالة الصحية الأن: "حالة الصحية الأن لها علاقة برضوض وكدمات الوسائد الهوائية، وهو عموما يعمل طول السنة بشكل مستمر، وربما يستحق الراحة الآن، لكن غالبا بحلول آخر الأسبوع سيعود إلى جمهوره ويسعد الجميع كالعادة. نشكر كل الناس الذين اهتموا بالسؤال عنه، وجزاهم الله كل خير".

 

عمرو أديب حادث عمرو أديب أخبار عمرو أديب أخر تطورات حالت عمرو أديب شقيق عمرو أديب يكشف أخر تطورات حالته الصحية فن الطريق أخبار الفن