الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:39 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دبحها وقفل الباب وراه.. تفاصيل قتل عجوز بولاق الدكرور لسرقة مشغولاتها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في واقعة مؤسفة شهدتها منطقة بولاق الدكرور، تجرد شاب ثلاثيني العمر من أدنى مشاعر الرحمة، وقتل سيدة عجوز داخل شقتها لسرقتها وفر هارباً قبل أن يلاحظه جيرانها.

اقرأ أيضا: رحلة تحولت لـ”كارثة”.. غرق 20 شخصاً بينهم أطفال وهروب صاحب المركب.. ماذا حدث في بحيرة مريوط ليلاً؟

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إخطاراً من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور مفاده بورود بلاغاً من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بنطاق القسم.

اقرأ أيضا: المتهم بمحاولة اغتصاب راقصة شهيرة بالهرم: ”عايشة لوحدها وكل يوم تيجي وش الصبح”

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة قاطنة الشقة مصابة بـ 4 طبقات متفرقة بالجسد، ووجود بعثرة بمحتويات شقتها، وسرقة مشغولاتها الذهبية وهاتفين محمول.

شكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتوصلت جهوده إلى أن مرتكب الجريمة مسجل خطر يعمل نجار مسلح كان يتردد على المجني عليها لإنجاز أعمال النجارة وعندما لاحظ أنها بمفردها غافلها وسدد لها عدة طعنات أودت بحياتها وسرق متعلقاتها.

اقرأ أيضا: ”الأم غضبانة والأب مريض”.. المتهم باغتصاب طفلة العمرانية: ”كنت هقتلها لكن ملقتهاش”

أعدت مأمورية وتمكنت من القبض على المتهم بارتكاب الجريمة، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وأضاف خلال التحقيقات أنه توجه إليها يوم الجريمة، بدعوى إصلاح النجارة عندها، ولدى فتحها باب الشقة غافلها وتوجه إلى المطبخ، وإستل سكيناً وباغتها بالضرب حتى أسقطها جثة هامدة، وفر هاربا بعدما أغلق باب الشقة خلفه، قبل انتباه الجيران له.

اقرأ أيضا: ”قلعها البنطلون”.. عاطل يحاول اغتصاب راقصة شهيرة في الهرم

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.