الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:19 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بعد وفاة والده.. إصابة الفنان أيمن عزب بفيروس كورونا

أيمن عزب
أيمن عزب

أعلن الفنان أيمن عزب، مساء يوم الأربعاء، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب "عزب" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أصبت بكورونا.. كل من خالطني يراعي الإجرءات.. دعواتكم.. وإلى كل المهملين في الإجراءات الاحترازية.. حرام عليكم".

وتوفي والد أيمن عزب، في سبتمبر الماضي، حيث أعلن عن وفاته من خلال منشور عبر موقع حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحرص عدد كبير من أصدقائه على تقديم واجب التعازي له، ومواساته.

اقرأ أيضا| طرح بوستر مسلسل ”نجيب زاهي زركش” ليحيي الفخراني

وعقبها؛ أكد أيمن عزب، عدم صحة ما تردد بشأن وفاة والده متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": موضحًا حقيقة ما تردد: "توضيح.. أصيب أبي بكورونا من شهرين وخمسة أيام، وتم شفاؤه وقتها بعد أن تم علاجه والتأكد من ذلك، ودخل المستشفى بعد ذلك مرتين بسبب أمراض أخرى.. والوفاه لم تكن بسبب كورونا.. ولو كان الأمر كذلك لذكرته".

الفنان أيمن عزب من مواليد 6 مارس 1962، وكانت بدايته من خلال المشاركة بفيلم عام 1982، التحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية والذي تخرج منه عام 1991.

ومن أبرز أعمال أيمن عزب "سكة السلامة"، "كارمن"، "قضية رأي عام"، "أم كلثوم"، "رجل الأقدار"، "فارس بلا جواد"، وغيرها من الأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون.