الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:28 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نواب تنسيقية الأحزاب يتفقدون دور الأيتام والمشروعات القومية (صور)

النائب أحمد عبد العزيز يتفقد مشروعات الطرق
النائب أحمد عبد العزيز يتفقد مشروعات الطرق

أعلن المركز الإعلامي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن تنظيم النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب، زيارة إلى مجموعة من دور الأيتام وأماكن دوي الهمم، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

وشدد "فتحي"، على ضرورة الاهتمام بالنظافة والرعاية الصحية وحسن التعامل لهؤلاء الأطفال، وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها نواب التنسيقية تحت قبة البرلمان، وتفعيل دورهم الرقابي على المؤسسات كنواب للشعب.

واستمع عضو مجلس النواب، إلى الأطفال المتواجدين بالدور ومحاولة رسم البسمة على وجوههم، وتقديم الهدايا التذكارية لهم.

اقرأ أيضا: تصريحات مهمة من وزير التعليم حول نظام وطرق آداء الامتحانات

في سياق متصل، تفقد النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بالنواب، مشروعات التطوير بشارع أحمد عرابي من نزلة الدائري وعملية تطهير وتبطين الترعة البولاقية وتوسعة الطريق الدائري، بمرافقة اللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والنائب مجاهد نصار.

على صعيد آخر، طالب النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بضرورة التشديد والمتابعة المستمرة من قبل أجهزة الرقابة بوزارة التنمية المحلية على مجالس المدن والوحدات المحلية بمحافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا: أحمد تيسير مطر: مبادرة السيسي لتطوير الريف هي الأولى من نوعها في تاريخ مصر

وأشار "درويش"، خلال لقائه أمس الأربعاء 24 فبراير، باللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إلى وجوب محاسبة المقصرين والمخالفين، وتفعيل بند تقييم الآداء لكافة مسؤولي وموظفي المحليات.

موضوعات متعلقة