الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:08 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف استقبل نجوم الراب عودة مروان بابلو؟

مروان بابلو
مروان بابلو

تصدر اسم مغني الراب مروان بابلو، تريند موقع السوشيال ميديا، بعد عوته للغناء مره أخرى، بعد فترة من اعتزاله، وقد حقق نجاح كبير في عالم أغاني "الأندر جرواند".

وتصدر شعار هاشتاج، لا صوت يعلو فوق صوت أغاني "الراب"، تريند عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، خلال الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا: خاص| سامي مغاوري يعيد شخصية ”شلبي” بشكل جديد.. تعرف على التفاصيل

ومنذ طرح مغني الراب مروان بابلو بأغنية "غابة"، وهو يتصدر مؤشر البحث على مواقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وفي أقل من 24 ساعة من إطلاقه الفيديو كليب تخطيه حاجز الـ 4 مليون مشاهدة.

وتراجع مروان بابلو، عن قرار اعتزاله الغناء، ومنذ قرر عودته وهو يتصدر مؤشر البحث على مواقع السوشيال ميديا.

"الطريق" يرصد لكن كيف كان استقبال نجوم الراب له؟

ونشر عدد من نجوم الغناء، عبر حساباتهم الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، تغريدات ترحيب بعودة بابلو، للساحه الغنائية مرة أخرى، معبرين عن سعادتهم البالغة.

ونشر مولتوف، صورة من فيديو كليب "غابة"، لمغني الراب مروان بابلو، عبر خاصية الاستوري، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق كاتبًا: "أول ما جيت حلت البركة".

 

ووجه مغني الراب أبو الأنوار، رسالة ترحيب لعودة مروان بابلو، للغناء مرة أخرى، حيث وصفه بالعامي، كما رحب أيضا مروان موسى بعودته، ونشر مقطع فيديو من الأغنية، عبر خاصية الاستوري، على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وهونفس الأمر الذي فعله أبيوسف.

 

أما المطرب ويجز، نشر مقطع فيديو من الأغنية، من خلال خاصية الاستوري، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق كاتبًا: "مكنتش حاسس أن مكانها على الإنترنت ولكن مبروك لمروان بابلو العودة والإضافة وبالتوفيق في اللي جاي".

 

وتشهد أغنية "غابة" للمطرب الراب مروان بابلو، عودته للساحه الغنائية بعد فترة من اعتزال الراب، واللافت للنظر أن بابلو اهتم بتصوير أغنيته والظهور في شكل مختلف، فالجمهور لا يتحدث فقط عن الأغنية وكلماتها، بل هناك حالة إعجاب كبير بكادرات تصوير الكليب، وملابس بابلو، بالإضافة إلى ظهوره بتصفيفة شعر مخنلفة بعدما استغنى عن شعره الطويل.