الثلاثاء 18 مايو 2021 05:30 مـ 6 شوال 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عندي ورد وشكولاتة يكفوا قرية بحالها

عمرو أديب بعد عودته: السيسي بيهتم بيا في كل مصايبي (فيديو)

عمرو أديب
عمرو أديب

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن سعادته بعودته للشاشة بعد غياب بسبب الحادث المروع الذي تعرض له ووجه الشكر لجميع من سألوا عنه وحرصوا على الاطمئنان عليه وذلك في برنامجه "الحكاية" عبر قناة mbc مصر.

وقال أديب: "عندي حالة سعادة غير طبيعة الحمد لله ربنا نجاني بأعجوبة، أنا نفسي مش مصدق السعادة اللي عندي هي سعادتي بالناس بتوع البلد دي والبلاد اللي حوالينا أكتر من ما أنا متخيلها".

وتابع: "الناس كان لها فضل كبير إني اتحسن، كانوا كويسين أوي معانا بصراحة، عملوا لي حالة من حالات البهجة في كل الأماكن، وكان بيبعتلي ناس معايا في المدرسة بجد البلد دي عظيمة وناسها جميلة، وإخواتي في العالم العربي وقفوا معايا وقفة غير طبيعية، كل شيء حصل لي كان جميل وجيد ومفرح، لا استيطع سوى إني أشكر لله على نعمة الحنية والطبطة والأخلاق والسعادة كل شيء دين في رقبتي".

وواصل أديب: "صديقي أحمد عيسى أرسل لي الورد النهاردة في البرنامج، عندي كميات ورد وشوكلاتة تكفي قرية كاملة، كان عندي تقدير واضح للناس في البلاد دي وناس كتير عاوزين يعملوا لي محشي وصينية مكرونة بشاميل، اندهشت ليه خير".

اقرأ أيضًا: عمرو أديب يُعلّق على التقرير المخابراتي الأمريكي عن مقتل خاشقجي

كما خص عمرو أديب الشكر للرئيس عبدج الفتاح السيسي قائلًا: "عاوز أخص بالذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل مصايبي دايما يهتم بيا"، كما وجه الشكر لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي بعد الاطمئنان على صحته.

فن الطريق الفن عمرو اديب برنامج الحكاية عودة عمرو اديب
بنوووك