الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:24 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ملكة الجمال”.. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بإطلالة كلاسيكية

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها خطفت بها أنظار الكثيرين على السوشيال ميديا بإطلالتها الجميلة.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بإطلالة جميلة كلاسيكية، مرتدية تيشيرت من اللون الأسود، بنطلون جينز.

وتفاعل معها الكثيرين من متابعيها وجمهورها بجانب أصدقائها عبر خاصية التعليقات التي جاءت تتغزل بها مثل: "قمر، الله على الحاجات الحلوة، ملكة الجمال، جمالك، بحبك"، وغيرها.

وحرصت الفنانة وفاء عامر على أن تعلق لها على صورتها الأخيرة حيث كتبت لها: "قمر"، وكان آخر عمل جمع الفنانتين هو مسلسل "حكايتي" الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة للفنانة ياسمين صبري.

اقرأ أيضًا: ”عمرو دياب راجل رومانسي”.. شيرين رضا تروي ذكرياتها مع الهضبة وتكشف سر عن بنتها

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية" الذي يعد ثاني بطولة درامية مطلقة لها وشاركها البطولة مجموعة من النجوم ومن ضمنهم أحمد مجدي، وهبة مجدي، ونهال عنبر، ودياب، وأحمد الشامي، ومحمود البزاوي، وغيرهم وكان العمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

وبعد نجاح مسلسلها الأخير، فاجئت ياسمين صبري جمهورها بزواجها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة بحفل محدود بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.