الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:08 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رفضت إعطائه المال لشراء الكحول”.. رجل يقتل زوجته بطريقة مروعة

جريمة قتل
جريمة قتل

فى حادث مروع، أقدم رجل يبلغ من العمر 35 عامًا مدمن على الكحول، على قتل زوجته البالغة من العمر 30 عامًا فى منطقة نالاسوبارا داخل منطقة مومباي الحضرية بعد أن رفضت منحه نقودًا لشراء الخمور.

ووفقًا للتقارير، فإن المتهم، المعروف باسم روبيش شيامراو مور، هو من سكان محلية شيردي ناجار فى نالاسوبارا، ويعمل كسائق، تزوج من فانيتا قبل ثماني سنوات، وكثيرًا ما كان يتشاجر الزوجان حول عادة شربه السيئة.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز": بدأت القصة عندما طلب مور من زوجته فانيتا أن تمنحه بعض المال لشراء الخمور، وعندما رفضت، اندلع جدال محتدم بينهما، ودخل فى نوبة غضب، فقام بذبح المرأة بسكين ثم ضربها فى رأسها بمطرقة، مما أدى إلى إصابات أدت إلى وفاتها، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة "هندوستان تايمز".

وقبل أن يفر الزوج من الموقع، اتصل مور بأحد جيرانه وأبلغه أنه قتل زوجته، وهرعت الشرطة، بعد أن نبهها الجار، إلى المكان واستعادت جثة الضحية لتشريح الجثة.

اقرأ أيضًا: رجلان يرتكبان جريمة قتل ويطلبان من جارهما منشارًا لإخفاء الجثة

ومن جانبها، اعتقلت السلطات المحلية المتهم بتهمة القتل بموجب الأقسام ذات الصلة من قانون العقوبات الهندي على بعد كيلومترات قليلة من منزله، وتم فتح تحقيق مفصل عن الجريمة.

وفى حادثة أخرى مشابهة، يُزعم أن رجلًا يبلغ من العمر 60 عامًا ضرب زوجته وابنتيه حتى الموت فى منطقة بولاندشهر بولاية أوتار براديش ليلة الثلاثاء، وتبذل الشرطة جهودًا لاعتقال المتهمين.

وبحسب ما ورد، فإن المتهم، ويدعي سعيد يُشتبه فى أن زوجته وبناته كانت لهم علاقات غير مشروعة، وأرسلت الشرطة جثث الضحايا الثلاثة لتشريح الجثة.