الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجلان يرتكبان جريمة قتل ويطلبان من جارهما منشارًا لإخفاء الجثة

منشار
منشار

فى جريمة قتل مروعة ارتكبها بها رجل بحق أحد المشردين الذي كان يأويه فى منزله، وجهت المحكمة تهمة القتل إلى المتهم والتواطؤ إلى صديقه، بناءً على بلاغ تقدم به جارهما يُفيد أنهما طلبا منه منشارًا لإخفاء جثة رجل قتلاه.

وبحسب ما ذكره موقع "today24 news": أوضحت المدعية العامة الفرنسية فى بورجوين جاليو "ديتلند بودوان"، "أن رجلًا فى منطقة تور دو بان بمقاطعة إيزير جنوب شرق فرنسا، تلقي طلبًا مفاجئًا من جاريه اللذين طلبا منه منشارًا لإخفاء جثة".

وأضافت القاضية، التي فتحت تحقيقًا فى جريمة القتل، أن مستأجر الشقة المتورط فى الجريمة كان يؤوي "القتيل" الذي كان "بلا مأوي"، لافتًة إلى أنه تم تسليم الضحية، "المشرد"، إلى فرق البحث للتحقيق.

ومن جانبها، كانت قد اعتقلت الشرطة مساء الأحد الماضي المستأجر وصديقه، وتمت إحالة القضية إلى مركز التحقيق فى جرونوبل يوم الثلاثاء من أجل فتح تحقيق قضائي.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”رفضت الإجابة على سؤاله”.. أب يقتل ابنته بـ 20 طلقة (صور)

ووفقًا لموقع "دوفيني ليبرايد"، وقعت الجريمة بعد أن شرب الرجال الثلاثة وتشاجروا ليلة السبت، ثم تعرض الرجل المشرد البالغ من العمر 54 عامًا للطعن عدة مرات، ما أدى إلى وفاته.

وأثناء محاولتهما التخلص من الجثة التي عُثر عليها ملفوفة بغشاء بلاستيكي، بحسب الصحيفة الإقليمية اليومية، طرق الرجلان البالغان من العمر 34 و 50 عامًا باب الجار، يوم الأحد حوالي الساعة 10 مساءً لطلب المنشار.