الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بوباي الروسي”.. شاب كاد أن يفقد حياته بسبب الفازلين (صور)

الشاب الروسي تيريشين
الشاب الروسي تيريشين

خضع كيريل تيريشين الملقب بـ"بوباي الروسي" للعديد من العمليات الجراحية لإزالة مادة "الفازلين" التى قام بحشوها فى ذراعيه للحصول على عضلات وهمية، وذلك بعد أن تصلبوا وتحولوا إلى كتل وأصبح يعاني من عضلات ميتة.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: قام اللحام السابق كيريل تيريشين، البالغ من العمر 24 عامًا، بحقن نفسه بالفازلين ليبدو قويًا، لكنه الآن يدفع الثمن الذي قد يشمل فقدان استخدام ذراعيه أو ما هو أسوأ.

ووصف الشاب الروسي نفسه بأنه "غبي" لقيامه بمثل هذا النوع من الحقن لتحويل نفسه إلى سوبرمان، لأنه أصبح يعاني من كتل من الفازلين المتصلب و "عضلات ميتة"، مشيرًا إلى أن جائحة كوفيد-19 قد تسببت فى تأخير عملية جراحية ضرورية لإزالة الفازلين من ذراعيه.

وقال تيريشين: "إن الأطباء أبلغوه باحتمال فقد ذراعيه بسبب ما قام به من زراعة كتل "الفازلين" فى عضلاته، وأن جهاز المناعة لديه حتى الآن يتعامل مع هذا الالتهاب، لكنه فى الحقيقة لا يعرف ما الذي سيحدث بعد ذلك".

وأضاف: "لهذا السبب بدأت العمليات الجراحية للتخلص من هذا الكابوس، لافتًا إلى أنه فعل ذلك لمدة أربع سنوات بسبب غبائه، وأنه لم يفكر فى العواقب".

اقرأ أيضًا: ”مشهد مرعب”.. لحظة استخراج طفل من بطن تمساح أمام أعين أسرته (صور وفيديو)

وأوضح، أنه مؤخرًا تم إقناعه بـ "إنقاذ حياته" وإزالة عمليات الزرع من قبل الناشطة الروسية المناهضة لعمليات التجميل اَلينا مامايف، البالغة من العمر 33 عامًا، والمتزوجة من نجم كرة القدم الروسي بافيل مامايف.

وفى وقت سابق، حذر "الجراح دميتري ميلنيكوف"، تيريشين من احتمال وفاته إذا رفض الخضوع لعملية إزالة الحشو من ذراعيه، نظرًا لأن صعوبة العمل الجراحي تكمن فى العضلة المسؤولة عن تحريك الذراعين، لأن أي خطأ أثناء ذلك قد يتسبب فى إصابة الشاب بالشلل".

وبالفعل، تمكن الجراح من استخرج الهلام المتصلب الذي يشبه الفازلين من ذراعي تيريشين، والذي قال: "أنا محظوظ للغاية لأن هناك أطباء تمكنوا من مساعدتي".

جدير بالذكر، أن تيريشين كان قد حقن حوالي ثلاثة لترات من الفازلين فى كل ذراع، وأدت عمليات زرع الفازلين الرخيصة الكارثية إلى "حمى شديدة وألم شديد وضعف"، وسيخضع للجراحة مرة أخرى فى وقت لاحق من هذا العام لإزالة ما تبقى من الهلام المتصلب.