الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

برغم أزمة كورونا.. وزير المالية: صرفنا 606.4 مليون جنيه مساهمات داعمة للأكاديمية الوطنية للتدريب

الدكتور محمد معيط وزير المالية
الدكتور محمد معيط وزير المالية

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن الحكومة حريصة على توفير كافة سبل الدعم الممكنة للمعهد القومي للتدريب الذي يعد أحد ركائز تنفيذ استراتيجية الرئاسة الهادفة إلى بناء الشعب المصري حيث تستهدف خلق قاعدة شبابية واعدة مؤهلة لحمل لواء القيادة فى مختلف النواحى السياسية والإدارية والمجتمعية، وتكون ذات وعى وطنى عميق وإدراك وتفهم شامل لما يُواجهه الوطن من تحديات.

وأوضح معيط أنه بالرغم من أزمة كورونا إلا أنه يلزم توفير موارد إضافية لدعم القطاع الصحي، حفاظًا على صحة المواطنين، ومساندة القطاعات والفئات المتضررة من هذا الوباء العالمى، على النحو الذى وجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد وزير المالية، أنه بالرغم من التداعيات السلبية على الإيرادات العامة للدولة، فقد تم صرف 606.4 مليون جنيه مساهمات داعمة من الخزانة العامة للدولة، للأكاديمية الوطنية للتدريب، منذ إنشائها كهيئة عامة اقتصادية، خلال العام المالى 2018/2019، وحتى العام المالى الحالى 2020/2021.

اقرأ أيضا: ميثاق منتدى غاز شرق المتوسط يدخل حيز التنفيذ

وأضاف الوزير أنه فى العام المالى 2019/2020 بلغ الخزانة العامة للدولة للأكاديمية الوطنية للتدريب 236.5 مليون جنيه، ونحو 370 مليون جنيه مساهمات داعمة من الخزانة العامة للدولة للأكاديمية الوطنية للتدريب خلال العام المالى 2020/ 2021، حتى نهاية فبراير الماضى.

موضوعات متعلقة